من «السديريون السبعة».. 8 معلومات عن الملك سلمان في ذكرى توليه الحكمهل يحصل المحل الكائن فى عقار مخالف على رخصة؟.. القانون يجيبمورجان: «الترامبية» هي التي تهدد بايدن وليس ترامب نفسهحتى لا تتعرض للغرامة.. ماذا تفعل في حالة سرقة عداد المياه؟كل ما تريد معرفته عن المعاش «استحقاقه وشراء مدد مكملة والحرمان منه»اليوم.. «الأعلى للجامعات» يناقش مصير الامتحانات ومشروع «القيادات الجامعية»نصائح عبد الوهاب لـ لبلبة: قولى لأ لهذه الأعمال ولا تشاركي في تلك الحفلات.. فيديوقومي المرأة: إزالة المبرر الطبي من قانون ختان الإناثاليابان تزيد القيود علي ملاعبها قبل أولمبياد طوكيو.. فيديوأحمد شوبير يكشف حقيقة الرجوع عن قرار تخفيف عقوبة الشناوي.. فيديوأحمد عزمي: أكره صفة الغباء في المرأة.. وبحب الأهلي.. ونفسى أجسد شخصية جندي"رجال الأعمال": خفض الغاز وتوفير السيولة ضمان لاستمرار نشاط المقاولاتقصة مطالبة شركة مصرية بتعويض 150 مليون يورو من "بيجو" الفرنسيةلو معندكش دخل.. مساعدات ومنح تقدمها الدولة للأسر المحتاجةعمرو أديب يقترح عمل فرع جديد لأكاديمية الشرطة بالوجه القبلي والصعيدمنها رسم معاينة.. اشتراطات ترخيص المحال العامة حال قبول الطلب مبدئياوزير التعليم يشرح للطلاب كيفية استخدام ورش العمل على بنك المعرفةأول قرار في رئاسة بايدن.. دلالات وقف بناء الجدار بين أمريكا والمكسيكفي البنوك.. أعلى شهادات ادخار ثلاثية ثابتة بعائد نصف سنويتعرف على طرق وشروط استخراج بطاقة تموين جديدة لساقطي القيد

ضبط سيارة تحمل 9 أطنان سكر تمويني غير صالح للاستهلاك الآدمي في الأقصر

   -  
ضبط سكر تموينى غير صالح

تمكنت مديرية التموين بالأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح، وكيل الوزارة، من ضبط سيارة نقل تحمل سكر تمويني تم فحصه بمعرفة مفتش الأغذية، وتبين أنه متغير في الخواص والرائحة ووجود مواد غريبة داخل الاكياس وغير صالح للاستهلاك الآدمي.

وبناء عليه تم التحفظ على السيارة وسائقها والكمية التي عليها من سكر تمويني تقدر بـ9 أطنان.

وتحرر المحضر رقم 7520 جنح أ. د .ط القرنة ضد أ. م. ج وللعرض على النيابة العامة.

وتؤكد المديرية أنها تقوم بكامل طاقتها للعمل على ضبط كل ما هو مخالف ووأد كل محاولات الغش التجاري والتدليس حفاظا على سلامة وحقوق المواطنين وأنه تم الضبط قبل التداول بالاسواق والوصول للمستهلكين وسيتم التصدي بكل حسم ضد كل من تسول له نفسه أن يتلاعب بمقدرات المواطنين.

كما تؤكد المديرية عدم وجود أي أوراق أو أذون صرف لهذه الكمية المضبوطة من الشركة المصرية اثناء الضبط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة