100 صورة فوتوغرافية عالمية.. حريق فى منطاد هيندنبورجدولاب الشتاء.. 5 قطع أزياء موضتها ما بتبطلش بينها البليزر والبلوزة الصوفافتتاح الرئيس مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد أبرز عناوين الصحفموسيماني يضع خطة "الانقضاض" على بيراميدز بمران الأهلياستعدادات لتأمين مباراة مصر وسلوفينيا فى كأس العالم لليدكأس العالم لكرة اليد.. 4 سيناريوهات تمنح الفراعنة التأهل أمام سلوفينياسرطان عنق الرحم يقتل سيدة كل 8 دقائق فى الهند.. متى يجب الذهاب لطبيب الأورام؟5 علاجات منزليه تخلصك من الصداع.. أبرزها الزنجبيل والثوم والفلفلس وج ..ما هى أعراض التهاب الخصية وما خطورتها على صحة الرجال؟جاهزية 11 مستشفى بأسوان لاستقبال الحالات وفرز حالات الاشتباه والعزل.. صورحمو بيكا يثير الجدل مع أحمد الفيشاوي.. رد فعل نقابة الموسيقيين على نمبر2قبل مواجهة سلوفينيا.. سيناريوهات تأهل منتخب مصر في مونديال اليدتعرف على التسهيلات التي تقدمها الحكومة لفئة العمالة غير المنتظمةمصايد الضباب وعيون طبيعية.. المياه سر استمرار الحياة في صحارى شمال سيناءلماذا تعطس القطة وماذا نفعل حيال ذلك؟تصل إلى 20 ألف جنيه.. غرامات إشغالات شوارع وميادين القاهرةطردها بـ«الجلابية والشبشب»..فايز حلاوة فنان تسبب في إفلاس تحية كاريوكا27 مكتبة للهيئة العامة للكتاب في مختلف أنحاء الجمهورية.. تعرف عليهاأحمد صيام: لا أكابر عند الخطأ وأتعلم من أولادي والممثلين الشبابأحمد صيام: مستعد أمثل بدون أجر.. وأعمالي الفنية فخر لأبنائي

بعد غيابه عن عرض «علاء الدين».. أحمد عز يدعو بالشفاء لـ هشام إسماعيل

-  
أحمد عز في ختام عرض «علاء الدين» في الرياض - صورة أرشيفية

أستأنف النجم أحمد عز موسم جديد من مسرحيته «علاء الدين»، على مسرح كايرو شو، الأحد، وسط حضور جماهيري كبير، ومن المقرر أن يقدم عرض آخر 4 ديسمبر المقبل.

وحرص «عز» على الدعاء للفنان هشام إسماعيل الذي تغيب عن العرض للمرة الأولى لظروف صحية، داعيًا له بالشفاء وأن يتجاوز تلك الأزمة.

المسرحية من إخراج مجدي الهواري، ويشاركه البطولة، تارا عماد (ياسمين)، ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر)، وسامي مغاوري (السلطان)، كريم عفيفي (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة