شوبير: مباراة الأهلي والدحيل القطري ستكون صعبة.. وبيراميدز ينافس على الدوريتشيلسي يبحث عن مدرب بديل لفرانك لامباردقبل قمة الليلة.. يوفنتوس أكثر المتوجين بلقب السوبر الإيطاليهل تلقى محمد الشناوي عرضا من الدوري الإسباني؟بعد خروجه من حسابات باتشيكو.. حميد أحداد يتمسك بالرحيل المجانيجوهر نبيل يكتب روشته فوز منتخب اليد أمام روسيا"مونديال اليد" في طريقه لرقم تاريخيالداخلية: ضبط 16 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات في 24 ساعةبالصور.. إنذارات لإخلاء الوحدات السكنية المقتحمة ببورسعيدبعد أزمة واتساب.. كيف تتأكد أن التطبيق لا يشارك بياناتك مع فيس بوك؟جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تزيد من انفتاحها على العالم الخارجى وتكثف أنشطة "المسئولية المجتمعية"رئيس النواب لأمين الجامعة العربية: مصر تدعم مواقف وقضايا الأمةالبيت الأبيض يعلن موعد مغادرة ترامب وتنصيب بايدن«باب الجمال» لـ محمد منير تقترب من 3 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»طارق شوقي: نظام التعليم القديم غير قابل للإصلاح والرئيس دعمنا بقوةالزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع مهاجم أجنبيلاعب الأهلي السابق: الدحيل ليس مخيفًا.. ومواجهته مع الأهلي ستكون سهلةنصائح من جوهر نبيل لمنتخب اليد قبل مواجهة روسيا«ستاندرد تشارترد»: الاقتصاد المصرى بين أكبر ١٠ اقتصادات عالمية ٢٠٣٠الضرائب: التزام كبار ومتوسطي الممولين والمهن الحرة بتقديم إقراراتهم على الموقع الجديد

عقد عمومية بورسعيد لتداول الحاويات 12 ديسمبر لاعتماد تعديل الإدارة والنظام الأساسى

-  

تعقد الجمعية العامة لشركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع، برئاسة اللواء صلاح الدين حلمى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى ورئيس الجمعية العامة يوم السبت الموافق 12/12/2020 وذلك بمقر الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى بالإسكندرية.

وكشفت شركة بورسعيد لتداول الحاويات أن الجمعية العامة غير العادية ستنظر مذكرة بشأن تعديل نص المادة رقم 19 من النظام الأساسى للشركة، تفويض العضو المنتدب التنفيذى أو من يفوضه فى التوقيع على المستندات والأوراق اللازمة واستكمال إجراءات تعديل نص مادة تشكيل مجلس الإدارة من النظام الأساسى للشركة أمام الجهات الحكومية وغيرها.

بجانب الموافقة على ما تم من إجراءات بشأن استبعاد الأصول الخاصة بالمشروع الوطنى إثنين مارين شيبينج.

كما يتضمن جدول أعمال الجمعية التصديق على محضر اجتماع الجمعية العامة العادية بتاريخ 9/5/2020، وتقارير الجهاز المركزى للمحاسبات على القوائم المالية والحسابات التحليلية للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 30/06/2020.

بجانب التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن السنة المالية المنتهية فى 30/06/2020، وإخلاء مسئولية المجلس عن تلك السنة

كما سيتم النظر فى اعتماد القوائم المالية والحسابات التحليلية للشركة المنتهية فى 30/06/2020 ومشروع توزيع الأرباح المقترح عن ذات السنة المالية.

وكذلك النظر فى إقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين بالشركة بنسبة 100% من النسب المقررة اعتبارا من 01/07/2020، مع النظر فى صرف مكافأت لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين.

وكذلك النظر فى تشكيل مجلس الإدارة فى ضوء ما تم من تعديلات بالنظام الأساسى بالشركة، وأيضا تحديد المعاملة المالية وبدلات مجلس الإدارة والمزايا الأخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة