مليارات التنمية فى شرايين الاقتصاد المصرى.. غدا بـ"اليوم السابع"طارق شوقى ينعى وفاة وكيل وزارة التعليم بالقليوبيةوزير النقل: من الوارد التعاقد على قطار سرعته 350 كم فى المستقبلالبابا تواضروس يبحث انعقاد جلسة المجمع المقدس ورسامة أساقفة جددأحمد نوار يفتتح معرض «مبدعون خالدون» السبت المقبلفوائد صحية للقشورالوحدات البيطرية.. السيد القصير يكشف دور وزارة الزراعة في تطوير القرىالثروة السمكية: تحقيق الاكتفاء الذاتي خلال 5 سنواتوزير الزراعة: تطوير البحيرات لزيادة إنتاجية الأسماك.. ومشروع الفيروز نقلة حضاريةالزراعة: الرئيس وجه بتطهير البحيرات للاستفادة منهامصر رقم 3 عالميا في إنتاج البلطي.. وزير الزراعة: أسماك المزارع السمكية أفضل من المستوردةالثروة السمكية تعدد مميزات مشروع الاستزراع السمكي بشرق التفريعة .. فيديوخالد مجاهد يوضح خطة تلقي اللقاح للأطقم الطبية غدا في مستشفى أبو خليفة.. فيديوالكهرباء: تطوير 145 قرية الأكثر احتياجًا في 11 محافظةصلاح منتصر: مشهد القاهرة من برج القاهرة أجمل من مشروع العجلة الدوارةوزير المالية: ربط الموانئ البرية والبحرية والجوية بمنصة النافذة الواحدة يونيو المقبلتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الثالث من 2021تراجع طلب الفئات المتوسطة على شراء الذهب يهبط بمبيعات المعدن النفيسرواد 2030 يحتضن 19 مشروعا وتصنيع 35 ألف واقى للوجه من المصنع المصغر بـ2020أبو العينين وكيل مجلس النواب يهنئ السيسي ووزير الداخلية بـ عيد الشرطة

رئيس مدينة القنطرة غرب يقود حملة لتطهير وتعقيم الشوارع

   -  
اللواء احمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب يقود حملة تعقيم للشوارع

قاد اللواء أحمد شعيب، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، حملة مكبرة لتعقيم وتطهير شوارع مدينة القنطرة غرب، بالتنسيق مع الإدارة الصحية بالقنطرة غرب.

وقال رئيس المركز والمدينة في بيان، الأحد، إن الحملة شملت تطهير شارع التحرير وشارع المعاهدة وشارع مصر وشارع الجيش وشارع عطية غنيم واستكمال رش وتعقيم باقي شوارع المدينة، لافتًا إلى أن حملات التعقيم تأتي في إطار سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ومنع انتقال العدوى ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره.

وأضاف أنه من المقرر أن تستأنف الحملة أعمالها بإستكمال تعقيم باقي المواقع الحكومية والحيوية داخل مدينة القنطرة غرب، إلى جانب تعقيم وتطهير عدد من المواقع الحيوية والشوارع، لافتًا إلى أنها تأتي تنفيذًا لتعليمات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الاسماعيلية بشان تنفيذ أعمال الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة