شاهد ردة فعل "جابر" بمسلسل ضربة معلم بعد مشاهدته لفيديو صلاح فى بيتهإيلى جولدينج تغير ملامحها بالمكياج والشعر المستعار فى كليب New Loveشاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة لمسلسل "ضربة معلم"تعرف على أسعار الإيجارات القديمة بعد التعديل: 10% زيادة سنوية5 إصدارات جديدة عن مشروع النشر بقصور الثقافة.. أبرزها "العمامة المستنيرة"برلمانية تشيد بقطار "أكتوبر- أسوان": مصر تتغير للأحسنالإهمال كان هيخسره كتير.. أسترالى يربح اليانصيب ويصبح مليونيرا ببطاقة نسيها بالثلاجةمصطفى يونس عن تخفيف عقوبة الشناوي: الأهلي قوى أوىإسلام جمال: لازم أسمع أغانى مهرجانات قبل أي مباراة وحظى حلو أمام الزمالكالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدزركز على الفوائد وانس الرائحة.. اعرف البصل ممكن يعمل إيه فى جسمك؟شاهد.. إنشودة اسم نبينا للصوت الذهبى لابنة المنيا أميرة كويسشاهد.. عمرو دياب برفقة أولاده في أحدث ظهورمحمد رمضان ينشر مقطعا من أغنية مصباح علاء الدين.. فيديوكامل الباشا لـ صدى البلد: العمل في السينما المصرية كان حلما بعيد المنالهشام يكن يفضح سر ميدو ويضعه في موقف محرجرينيه فايلر: لست نادما على رحيلي عن الأهليأربع قواعد غذائية لإطالة العمر«ابن الدائرة» ولجان العلاقات الخارجيةومعانا المفكر فلان

منطقة أسوان الأزهرية تنظم الملتقى الفكري للطلاب المتفوقين

   -  

أقيمت اليوم في قاعة الإمام الشعراوي بأسوان، مسابقة الملتقى الفكري، للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية بنين على مستوى معاهد منطقة أسوان الأزهرية.

وشارك في المسابقة الطلاب المتفوقون والحاصلون على 85% فأكثر في العام الماضي، من خلال تقديم بحث علمي، والاختبار في الحاسب آلي، والأحداث الجارية، والمعلومات العامة، وعمل لوحات ومطويات.

وأسفرت المسابقة في المرحلة الابتدائية عن فوز الطالب طه محمد بالمركز الأول، معهد الجزيرة وفى المرحلة الإعدادية فاز الطالب زياد مصطفى، بالمركز الأول، معهد ادفو وفى المرحلة الثانوية فاز الطالب طه محمود، بالمركز الأول معهد الإمام متولي الشعراوي.

وجرى تكريم الفائزين بشهادات تقدير وجوائز مالية تحت رعاية فضيلة الشيخ أحمد عبدالحميد، رئيس المنطقة، ومحمود أحمد، الوكيل الثقافي للمنطقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة