رزان المغربي تعبر عن حبها لموسم الصيف أكثر من الشتاء.. شاهدمعلش لـ حمزة نمرة تقترب من 4 ملايين مشاهدةأسما شريف منير تصدم متابعيها بوضع شعر ابنتها داخل "إزازة وكوباية"تعرف على تفاصيل دور توبا بويوكوستن في مسلسل ابنة السفيرالطيار: هنداوي أخويا الكبير.. ومدرب الحراس الكرواتي سر تألقنامنتخب مصر لليد يكشف تفاصيل إصابة أحمد الأحمر وموقفه من خوض مباراة بيلاروسياالأولمبية الدولية: حضور الجماهير في أولمبياد طوكيو غير ضروريلجنة الانضباط بالجبلاية تناقش اليوم أزمة انسحاب منتخب الشباب من دورة تونسمحمود ناجي يدير مباراة الأهلي والمقاولون اليومالدوري الإنجليزي.. ليفربول يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام بيرنليقصة هدف.. لدغة أوباما تنعش آمال الزمالك في البقاء بالكونفدرالية والتتويج باللقبفايلر × موسيمانى.. 7 مباريات تمنح السويسرى التفوق على بيتسو مع الأهلىالسيسي يصدق على اتفاق تطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائيةافتتاح المرحلة الأولى من محور «دسوق – كفرالشيخ» يونيو المقبلالمشدد 45 سنة وغرامة 150 ألف جنيه لـ3 حازوا 18 قطعة حشيشالتحفظ على تمثال يشتبه في أثريته بالإسماعيلية: وزنه نصف طن«محدش رحمها».. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة 3 ساعات في عشة بالإسكندريةسفير روسيا لدى واشنطن: لقاء الرئيسين الروسي والأمريكي مرهون بعدة عوامل"ملياردير منبوذ".. ترتيبات إقامة ترامب بعد مغادرة البيت الأبيضروسيا : واشنطن حولت معاهدة الحد من الأسلحة النووية إلى مساومة سياسية

الفنان المتهم بالتطبيع يسقط على المسرح في مهرجان «ضيافة» بدبي (فيديو)

-  
محمد رمضان

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المصري المتهم بالتطبيع والموقوف عن العمل لحين التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين، حول انتشار صوره مع إسرائليين في دبي.

وظهر الفنان وهو يسقط على الممشى المؤدي للمسرح بعد انزلاق قدمه.

يذكر أن الفنان الموقوف من المقرر أن يحيي حفل مهرجان ضيافة في دورته الرابعة والذي يقام سنويًًا في دبي.

قال ميشال ضاهر، مؤسس ورئيس المهرجان، إن هذه الدورة ستشهد تكريم أصحاب الانجازات من سبعة عشر بلداً، هي: الإمارات العربيّة المتحدة، لبنان، تونس، سوريا، باكستان، كونغو، ايطاليا، السعوديّة، فرنسا، ارمينيا، مصر، فلسطين، الصين، المغرب، السودان، العراق، البحرين.

تم اختيار المكرّمين عن فئاتٍ متنوعة، من الفنون والعلوم والثقافة والإعلام والإنسانية، كلّ منهم أبدع في مجاله وكان له بصمته في كل مكان.

كما سيكون برنامج هذه الدورة حافلاً بالأفكار الانسانيّة المميزة، إذ سيكون امتداداً لمشروع معاً لغدٍ أفضل، الذي قدّم من خلاله القيّمون على المهرجان مساعدات إنسانية لضبّاط في الجيش اللبناني فقدوا اطرافهم.

ومن بعدها تمّ على مدى ثلاث سنوات تقديم مئة منحة دراسيّة لطلّاب متفوّقين ومميّزين. أما هذه السنة فستحمل الهبات عنوان «بيروت عنبر رقم 12»، لتأمين أطراف اصطناعيّة لأطفال فقدوا أيديهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة