قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالكهرباء تخصص 9 مليارات جنيه لتطوير شبكات نقل وتوزيع "سيناء"أبرز لقطة.. عمرو أديب: ماينفعش الوزير "يتْقِمِصْ" فى البرلمانحققت طفرة كبيرة.. تعرف على مشروعات الاستزراع السمكى فى مصرهل تحرم محكمة القضاء الإدارى المدانين فى قضايا إرهاب من الجنسية المصريةاعترافات 3 أشقاء قتلوا بائعا بالسلام: تزوج عرفيا من طفلة أحدنا ورفض تسجيل الزواجقطار المحاكمات.. الحكم بدعوى «الرفق بالحيوان» لوقف قتل قطط وكلاب الشوارع اليومزعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ الأمريكي: محاكمة ترامب ستبدأ 8 فبراير"الشيوخ الأمريكي" يوافق على تعيين لويد أوستن أول وزير دفاع من ذوي البشرة سمراءإدارة بايدن تخطط لمراجعة الاتفاق مع حركة "طالبان"تأجيل عرض فيلم جاريد ليتو Morbius من جديدأقارب لاعب الزمالك المتوفي: «مات وهو راكع.. وكنا متفقين على خروجة»100 مجموعة قصصية.. "مدن تأكل نفسها" دهاليز الحياة ومعاناة أهل المدينةأبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021.. غرفة لتخزين المعلبات وأحواض كبيرةتربيتهم سهلة ومستاهلة.. اعرف تأثير تربية الكلاب على صحتك النفسيةهل تساعد أوراق الكارى في الحفاظ على صحة شعرك؟رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى دائما لمواكبة التقدم العلمى والتكنولوجىجولة داخل سوق السمك الجديد فى بورسعيد.. اعرف الأسعارقطع التيار الكهربائى عن 8 قرى بالقليوبية.. اعرف الأماكنبإطلالة شتوية أنيقة.. شاهد منى زكي في أحدث ظهور عبر انستجرام

زكي فطين عبدالوهاب ينتقد خالد الغندور بعد وصفه موسيماني بأنه «أسود من شيكابالا»

-  
زكي فطين عبدالوهاب - صورة أرشيفية

انتقد الفنان زكي فطين عبدالوهاب، الكابتن خالد الغندور، بعد تنمره على موسيماني مدرب النادي الأهلي ووصفه بأنه أسود من شيكابالا وذلك في برنامجه الذي يقدمه على قناة نادي الزمالك.

وكتب «عبدالوهاب» عبر حسابه على «فيسبوك»: «أصدقائي أنا أهلاوي وبكره التعصب، وضد تماما التجاوزات والتنمر الذي حدث ضد شيكابالا من مشجعي الأهلي، بس بالذمة ينفع إن خالد الغندور يطل علينا من خلال برنامجه على قناة الزمالك ويقول مخاطبا جمهور الأهلي، على فكرة موسيماني اللي جابلكم البطولة لونه»أسود«من شيكابالا.. ينفع»؟

يذكر أن شيكابالا لاعب نادي الزمالك تعرض لحملة من التنمر من بعض جمهور الأهلي بعد المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك مؤخرًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووصفوه بـ«الكلب الأسود»، وهو ما رفضه عدد كبير من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا ما حدث بقلة الأدب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة