«مقال اليوم» من سليمان جودة: الكمامة أم الحجاب.. لماذا لا يتدخل الأزهر؟قرأت لك.. "اليسار العربى فى أفوله" هل انتهت أفكاره إلى الأبد؟إكرامى والسعيد ورمضان وفتحى فى تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلىمحمد شريف يقود هجوم الأهلى فى التشكيل المتوقع أمام بيراميدزنقيب الصيادين ببحيرة المنزلة يحذر من صيد الأسماك صعقا بالكهرباءأحلى بهلول.. ميرنا نور الدين تهنئ صلاح عبدالله بعيد ميلادهفي ذكرى ميلادها.. 5 معلومات عن الراقصة المعتزلة سحر حمديبالجلد.. شاهد إطلالة شتوية جديدة لهيدي كرمتوقعات الجماهير لمشوار الأهلي في كأس العالم للأندية.. فيديوموعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز فى الدورى المصرى والتشكيل المتوقع للفريقينوزير الرى يضع حجر أساس مشروع الرى الحديث بالمنيا اليوممقومات طبيعية وسياحية..سيوة ترفع شعار كامل العدد ..شاهدمعلومات عن التحكم في تشغيل ووقف خدمة عداد المياه مسبق الدفععلى غرار فيفي عبده.. مفيدة شيحة تعلن خوفها من الحسدترحيب ورفض.. القصة الكاملة لمشروع قانون يحبس الزوج المعتدي على زوجته«الري»: 5 مشروعات لحماية مدن جنوب سيناء من السيول«المهندسين» تنظم دورة عن العقود ووسائل فض المنازعات بالتعاون مع الاتحادعماد الدين أديب: ثورة 30 يونيو الأهم في تاريخ مصر.. فيديوالكنيسة الأرثوذكسية تعلن اليوم شروط فتح الكنائس بإيبارشية الباباأبرز لقطة.. خالد الجندى: لو لم ندقق كتب التراث "هيجى زيد وعبيد يطالبون بحرقه"

حوار في الجول – محمد فضل: حققنا الكثير من الإنجازات.. ولم أحدد خطوتي المقبلة

   -  
محمد فضل - عضو اتحاد الكرة
يرى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة حتى غدا الإثنين، أن اللجنة حققت الكثير من الإنجازات، أهمها إقرار اللائحة.

فضل تحدث في حوار خاص مع FilGoal.com عن فترة اللجنة الخماسية، وهكذا كانت تصريحاته.

"موسم كان صعبا جدا، لكن الأهلي والزمالك وصلا لدوري الأبطال وأبارك للأهلي وهارد لك للزمالك، وكذلك لبيراميدز في الكونفدرالية، حققنا الكثير من الإنجازات. فزنا بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما ودشننا تقنية الفيديو".

"أرى أن تقييم اللجنة يعود للرأي العام والنقاد والجماهير، رأينا الكثير من الانتقادات. أي مشكلة كان يقال اسم محمد فضل. هذه ضريبة العمل العام. أشكر كل الأندية، وتحديدا الأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون، مستواهم المحترم عاد على المنتخب والكرة المصرية. أعتذر عن أي تقصير للأندية والجماهير".

"كان من الصعب جدا استمرار الدوري، وكنا الدولة الوحيدة التي أعادت الدوري بكل أقسامه ورأينا النتيجة، نجاح للكرة المصرية، شكرا للمجلس السابق كذلك ونريد تسليم المهمة للمجلس القادم بأفضل شكل".

"كان هناك مطالبات باستمرارنا حتى الدورة الأولمبية المقبلة، ولكن إن شاء الله سيكون هناك انتخابات تأتي بالأصلح".

"لم أحدد ما سأفعل بعد انتهاء مدة اللجنة، سأستريح قليلا وعادة أنا لا أخطط للأمور وأترك كل الأمور على الله وأنا مطالب بأن أجتهد. ليس الأهم أن يحبك الناس، لكن الأهم أن يحترموك".

"الاتحاد الإفريقي قال إنه كان محظوظا بإقامة النهائي في مصر. لم نسع لاستضافة كأس السوبر الإفريقي، ولكنه منحنا إياها. مصر دولة قوية جدا تنظيميا وعلى كل الأصعدة"ظ.

"السوبر الإفريقي 10 ديسمبر وسيتم تحديد مكانه خلال 72 ساعة".

أقرت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، أغلب بنود اللائحة الجديدة في اجتماعها اليوم الأحد.

وشكلت الجمعية العمومية لجنة تضم جمال عويس رئيس نادي الواسطى، وطارق السيد رئيس نادي الترسانة، وعلي سليم رئيس نادي بني سويف، وأحمد جوهر رئيس نادي المريخ البورسعيدي، لصياغة التعديلات التي أقرتها الجمعية العمومية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة