السيطرة على حريق في شقة سكنية ببنها: نشب بسبب احتراق الطعامعاجل.. الخرطوم: لا نستبعد تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدوليتبدأ بـ«25 يناير».. 17 يوما من الإجازات تنتظر الموظفين في 2021«س وج».. كل ماتريد معرفته عن رفع سن المعاش لمواليد 1980 ومابعدهاتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار وعواصف ترابيةسائح استرالي أول زائر لمعبد «إيزيس» بأسوان بعد افتتاحه بحضور الوزيرزراعة الفيوم تُشارك في حملات مكثفة لتعقيم المنشآت الحكوميةأبرز عروض وباقات خط التليفون الأرضي من WEعاجل.. أبو مازن يقرر إجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية 22 مايورائد مظلات: تدريباتنا تمنعنا من ارتداء الساعات والخواتمالاتحاد الأوروبى يُعيّن مبعوثًا جديدًا فى ليبياالولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات في إيران بسبب انتشار الأسلحة التقليديةقرار أمريكي بتصنيف «حسم» جماعة إرهابيةمقتحمو الكونجرس الأمريكى خططوا لخطف وقتل مسؤوليناستقالة جماعية للحكومة الهولندية بعد فضيحة قطع إعانات الأطفال عن آلاف الأسررئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات بدون طيار تجاه السعوديةالبحرين تُدين إطلاق «الحوثيين» طائرات مسيرة تجاه السعودية وتدعو لاتخاذ إجراءات ضدهاالرئيس الفلسطيني يصدر مرسومًا بإجراء الانتخابات التشريعية في 22 مايوابنا الشناوى يلتقطان سيلفي مع الأخطبوط بقميص محمد صلاح فى ملعب التتشالمدير الفنى لـ بيراميدز يُثنى على رمضان صبحى وتراروى.. ويؤكد: لدينا الكثير لنقدمه

تفاصيل تحقيقات الكنيسة مع كاهن بالإسكندرية بشأن تصريحاته عن "عصمة الكتاب المقدس"

   -  
الكنيسة القبطية الأرثوذكسية

(مصراوي):

قالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إنه بتكليف صادر من البابا تواضروس الثاني يوم الأربعاء 25 نوفمبر، عقد أعضاء سكرتارية المجمع المقدس، الأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس والأنبا غبريال أسقف بني سويف، والأنبا يوليوس الأسقف العام لقطاع كنائس مصر القديمة وأسقفية الخدمات، اجتماعًا مساء السبت 28 نوفمبر، مع القس كيرلس فتحي أحد كهنة الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وتمت مواجهته بما ورد بمقطع صوتي نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، ويتحدث فيه عن عصمة الكتاب المقدس في شهر يونيو الماضي، وبعد سماع المحاضرة كاملةً تمت مناقشته في ما قاله، وتبين أن ما نشر عبارة عن جزء مقتطع من محاضرة كاملة.

ومن جهته أكد القس كيرلس أنه يؤمن بأن الكتاب المقدس كله هو موحى به من الروح القدس، مشيرًا للآية الكتابية: "كُلُّ الْكِتَابِ هُوَ مُوحًى بِهِ مِنَ اللهِ، وَنَافِعٌ لِلتَّعْلِيمِ وَالتَّوْبِيخِ، لِلتَّقْوِيمِ وَالتَّأْدِيبِ الَّذِي فِي الْبِرِّ" (2 تي 3: 16) وبأن الكتاب المقدس لا توجد به أي أخطاء.

وأقر الكاهن بأنه قد خانه التعبير فيما ورد على لسانه، وأنه لم يقصد المعنى الذي جاء في كلامه في الجزء الذي نشر على الإنترنت، وقدم اعتذارًا عن هذا الكلام جملةً وتفصيلًا وتعهد بمراعاة الدقة مستقبلًا في أي كلام أو تعليم يقدمه، التزامًا بإيمان الكنيسة المستقيم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة