"حلال وطيب ومباح".. كلمات تحمل دلالات مختلفة فى المعاجم والفقهالزراعة: تبطين الترع يهدف إلى تحسين كفاءة استهلاك المياهسيادة القرار.. نجل جمال عبد الناصر يوضح أوجه الشبه بين والده والرئيس السيسينجل عبد الناصر لوالده: مصر حققت في عهد السيسي إنجازات كنت تحلم بهارد ناري من فريدة الشوباشي عن محاولات التقليل من إنجازها التاريخيالناس كانت بتيجي بالورود.. نجل جمال عبد الناصر: عيد ميلاد والدي كان بيبقى يوم بهجةعميد بسلاح المظلات: زوجتي وضعت طفلنا خلال تنفيذي لمهمة ولم تخبرني إلا بعد العودة حتى لا أنشغل عنها"رمضان مع رمضان أحلى".. محمد سلامة ينشر صورة من كواليس تصوير "موسى"علي الكسار.. خروف قاده لمستشفى المجانين وسر تقديمه شخصية "عثمان عبدالباسط"انتهاكات مستمرة.. الاحتلال يقمع مسيرة «كفر قدوم» ويعتقل مسنا في الضفةوليد توفيق يحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات العربيةتشكيل لجنة متخصصة لوضع خطة تنمية متكاملة لمركزي الصف وأطفيحعميد بقوات المظلات: نتبع كل معايير الأمان.. وزوجاتنا جنود مجهولةالمحافظ ووزير الشباب يتفقدان أعمال إنشاء «سيتي كلوب» باستاد شبين الكومنقيب بـ«المظلات» عن مائدة طعام القوات: بتبقى كاملة من القائد للعسكريمران الزمالك.. مشاركة ساسي ومصطفى.. وتدريبات تأهيلية لأحدادالمقاولون العرب يكشف لمصراوي مصير عماد النحاس بعد ثلاثية بيراميدزعمرو جمال: شعرنا بالإهانة من تصريحات لاعبي دجلة.. ولم يكن لهم وجود أمامنامنافس الزمالك.. مهاجم الترجي يقترب من الرحيلطلائع الجيش يوضح لمصراوي صحة مشاركة ناصف أمام دجلة

بعد رشق قطار بالحجارة.. سكة حديد مصر تطلق حملة "سلوكنا مسئوليتنا"

   -  
أرشيفية

كتب- أحمد لطفي:

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الأحد، إطلاق حملة "سلوكنا مسئوليتنا"، لمواجهة ظاهرة القاء قطارات السكة الحديد بالحجارة.

يأتي هذا عقب قيام مجهولون، برشق قطار 394، بالحجارة مساء أمس أثناء مسيره ما بين محطتي البقلية والسنبلاوين، ما عرض أحد الركاب للإصابة.

ووجّه المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بعمل الإسعافات اللازمة للراكب ونقله إلى مستشفى السنبلاوين.

وتهدف الحملة إلى أن هذه الظواهر والسلوكيات الخاطئة ينتج عنها أضرار تتعلق بسلامة الركاب، وتلفيات بالقطارات وتؤثر على سلامة حركة مسير القطارات.

وأهاب المهندس أشرف رسلان بالمواطنين الحفاظ على أرواح العاملين والركاب والالتزام بتعليمات السكة الحديد، وعدم تعريض سير القطارات لخطر الرشق بالحجارة أو أي فعل من شأنه الإضرار بحياة المواطنين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة