الأهلى يتأهب للانفراد بصدارة الدوري على حساب «البنك»ليفربول يواجه يونايتد على عرش البريميرليجالإنتاج الحربي يستدرج سموحة فى الدورى الممتازحرمان 47 لاعبًا من التدريب قبل بطولة أستراليا للتنسأرقام فولهام × تشيلسي: ماونت يدفع البلوز لعبور ديربي غرب لندنأول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إيتيان: «لن نعترف به»مرتضى منصور في رسالة إلى حسن مصطفى: «أرقص واتمنظر بأولادي»تصريحات مدرب منتخب البرتغال بعد الفوز على المغرب بمونديال اليدجارسيا: سعيد بأداء فراعنة اليد وأمامنا مواجهة صعبةفرنسا تسحق النمسا 25/35 بمونديال اليدقرارات النيابة بشأن مصرع منتج «شنطة حمزة» و 3 آخرين في حادث محور 26 يوليوتنفيذ 611 حكما قضائيا في حملات لتنفيذ الأحكام بأسوان«كانوا عائدين من عزاء».. تفاصيل مصرع المنتج محمود الفولي و3 من أصدقائه بحادث المحورمصادر قضائية تُرجح إحالة «سفاح الجيزة» لـ«الجنايات» خلال أياملمصلحة مصر.. الاتحاد الروسي يهزم سلوفينيا ويتأهل للدور الرئيسيحسن وليد: كنت بحاجة لمباراة مقدونيا بعد غياب شهرالزمالك: نرفض اعتذار سانت إيتيان.. وشرط لعودة المفاوضات بشأن مصطفى محمدتامر حسين يعلق على رامي صبري: «سوء تفاهم من طرفك»نادر حمدي بعقد قرانه على المنتجة سارة حسني (صور)عودة أغنية محمد منير «فينك يا حبيبي» على «يوتيوب» بعد التصالح (مستند)

صور.. لقاء الخميسي وعبد المنصف ومصطفى فهمي في حفل جاز

-  
لقاء الخميسي

شارك عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير في حفل الجاز الأسبوعي الذي يقام داخل مطعم شهير للمأكولات المصرية والعالمية بأحد الفنادق الكبرى على كورنيش نيل القاهرة.

أقيم الحفل داخل احدى المطاعم بفندق شهير وكان ضمن الحضور الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسي وكابتن محمد عبد المنصف وزوجته لقاء الخميسي ومصفف الشعر العالمي محمد الصغير.

وقالت الفنانة لقاء الخميسي، إن ما أغضبها من التعليقات السلبية على تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي تشيد بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، كون التعليقات كانت سخيفة ومهينة ولا معنى لها إلا أنها تعبر عن الأمراض النفسية، وتابعت: "لينا 16 سنة بنتشتم أنا وزوجي.. والهجوم كان من بعض جمهور الزمالك وده اللي خلاني أرد على كل وحد في السوشيال ميديا واتقدم ببلاغ قال ألفاظ خارجة".

وأضافت "لقاء" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنها كزوجة تتأثر بما يتم تداوله عبر السوشيال الميديا بشأنها أو بشأن زوجها، وتابعت: "عبدالمنصف دائماً يقول لي متركزيش مع التعليقات"، مشددة على أن الهجوم عليها وعلى زوجها لا علاقة لها بالدين والأخلاق.

وأشارت "لقاء" إلى أنها لا تتابع مباريات كرة القدم، ولكنها فخورة بزوجها وستظل تدعمه، وتسانده، وتابعت: "أعصابى لا تتحمل مشاهدة مباريات كرة القدم ولذلك لا أشاهدها ولكن سأظل أدعم زوجي".

وتعرضت الفنانة لقاء الخميسى إلى هجوم شديد بسبب إشادتها بزوجها محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة في المباراة التي جمعت فريقه مع الزمالك بالدوري العام وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة