السكة الحديد تعلن عن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض الخطوط.. تعرف عليهاالأرصاد تعلن عن العودة للأجواء المستقرة| صورتعرف على المخطط الجديد لمدينة شرم الشيخأهم الأنباء| مقتل 3 من الحرس الوطني الأمريكي.. أفضل هداف بالعالم.. هدايا ترامب خلال فترة رئاستهمحمد شبانة يعلن إيقاف مدير عام النقابة لحين انتهاء التحقيقات في واقعة طرد موظفةرئيس جهاز السادات يفتتح سوق الجملة لزيادة الخدمات وتوفير السلع بأسعار مخفضة| صورالتعليم: إلغاء الأسئلة المقالية بالامتحانات لن يطبق على صفوف النقلهيئة الدواء: تدريب 1100 صيدلى على سياسات العمل والرعاية الحرجة للأطفالالدولار يتراجع مع تعزيز التفاؤل بشأن بايدن للعملات العالية المخاطرالثلاثاء.. آخر موعد لتقديم طلبات الإعانة للعاملين بالقطاع السياحىالسعودية تطرح مناقصة لشراء 480 ألف طن من علف الشعير"وودسايد" تتوقع توزان سوق الغاز المسال العالمية اعتبارا من 2025المركزى الأردنى يسمح للبنوك بتوزيع أرباح نقدية عن 2020المالية: تطبيق المرحلة الأولى لمنظومة ACI بالمنافذ البحرية والجوية والبريةوزير الإسكان يستعرض المخطط الاستراتيجي العام لمدينة شرم الشيخ"نيكي" يغلق عند أعلى مستوى فى 30 عاما مدعوما بتفاؤل بعد تنصيب بايدن"التجارة" تمد مهلة المستوردين والمنتجين 4 أشهر لتوفيق أوضاع أجهزة إطفاء الحريقفرح سعيد: بدء تسليم 820 وحدة سكنية بمنطقة أرض مطار إمبابة نهاية ينايرمحمد عزام: الدولة المصرية تهتم بالتحول الرقمى فى كل المجالات.. فيديوالرئيس السيسي يوجه بتحقيق عامل جدارة الأداء لمشروع «مستقبل مصر».. يتصدر نشرة صباح البلد

"سائق ميكروباص" السويس: ما قدمته طبيعي وشعرت بالعظمة أثناء تكريمي

-  
ميكروباص الركوب مجانا لأصحاب المعاشات

قال الحاج سيد علي، سائق المكيروباص، الذي يقوم بنقل أصحاب المعاشات مجانا، إن محافظ السويس كرمه لما يقوم به: "حسيت نفسي عظيم لما كنت قاعد بتكلم قدام قادة المحافظة".

وأضاف "علي"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم" والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل والمذاع على فضائية "الحياة"، أن ما قام به لا يزال يراه أمرا طبيعيا لا يستدعي كل ذلك، وبعد عرض الحلقة بالأمس أخبره أحد الأشخاص بأنه سيحول الميكروباص الخاص به مجانا لأصحاب المعاشات.

وأوضح أن ما حدث بداية من الأمس من عرض للتقرير في البرنامج وحتى اليوم قد تواصل معه الكثير من مواطني المحافظة ووجهوا له الشكر لم يقوم به: "البركة زادت، ووالله قبل ما أعمل الموضوع ده كنت بدفع على العربية يوميا 300 جنيه، وبعد ما عملت الموضوع ده أعطال السيارة راحت نهائي، والفلوس اللي داخلالي من العربية مكنتش متوقعها".

وتابع: "ربنا بيقف جنب أي واحد بيحاول يجتهد ويعمل حاجة كويسة، وبلدنا محتاجه لأن كل واحد يراعي التاني ويشيله وهتكون بلدنا أحلى بلد في الدنيا".

وأكد سيد رزق، أنه يوميا يستقل أعداد من أصحاب المعاشات سيارته؛ لأنها تقع داخل منطقة حوض الدرس السكنية في بورتوفيق بمحافظة السويس، وبها مستشفى التأمين الصحي التي يتردد عليها بشكل يومي.

وقال سيد رزق، 60 عاما: "أعمل على سيارتي الميكروباص داخل محافظة السويس بخط سير سيارات الأجرة (السويس – حوض الدرس)، ولدي من البنات منهم من تخرج من الجامعة، وبنت واحدة تستكمل دراستها حاليا، وراضي تماما بحياتي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة