افتتاح الرئيس مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد أبرز عناوين الصحفموسيماني يضع خطة "الانقضاض" على بيراميدز بمران الأهلياستعدادات لتأمين مباراة مصر وسلوفينيا فى كأس العالم لليدكأس العالم لكرة اليد.. 4 سيناريوهات تمنح الفراعنة التأهل أمام سلوفينياسرطان عنق الرحم يقتل سيدة كل 8 دقائق فى الهند.. متى يجب الذهاب لطبيب الأورام؟5 علاجات منزليه تخلصك من الصداع.. أبرزها الزنجبيل والثوم والفلفلس وج ..ما هى أعراض التهاب الخصية وما خطورتها على صحة الرجال؟جاهزية 11 مستشفى بأسوان لاستقبال الحالات وفرز حالات الاشتباه والعزل.. صورحمو بيكا يثير الجدل مع أحمد الفيشاوي.. رد فعل نقابة الموسيقيين على نمبر2قبل مواجهة سلوفينيا.. سيناريوهات تأهل منتخب مصر في مونديال اليدتعرف على التسهيلات التي تقدمها الحكومة لفئة العمالة غير المنتظمةمصايد الضباب وعيون طبيعية.. المياه سر استمرار الحياة في صحارى شمال سيناءلماذا تعطس القطة وماذا نفعل حيال ذلك؟تصل إلى 20 ألف جنيه.. غرامات إشغالات شوارع وميادين القاهرةطردها بـ«الجلابية والشبشب»..فايز حلاوة فنان تسبب في إفلاس تحية كاريوكا27 مكتبة للهيئة العامة للكتاب في مختلف أنحاء الجمهورية.. تعرف عليهاأحمد صيام: لا أكابر عند الخطأ وأتعلم من أولادي والممثلين الشبابأحمد صيام: مستعد أمثل بدون أجر.. وأعمالي الفنية فخر لأبنائيبعد إشادة الجمهور بأدائها في مسلسل «ضربة معلم».. معلومات عن هاجر أحمدفي ذكراه.. قصة البابا يوأنس الرابع البطريرك الـ48 للكنيسة الأرثوذكسية

حريق بمصفاة للنفط شمال العراق إثر سقوط صاروخ

-  
عناصر من تنظيم داعش

اندلع حريق داخل مصفاة صغيرة للنفط شمالي العراق، إثر سقوط صاروخ، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية عرقية، الأحد، فيما تبنى تنظيم داعش الهجوم.

وأفاد مراسل سكاي نيوز عربية، أن الصاروخ سقط على "مصفاة الصينية" في بيجي بمحافظة صلاح الدين.

وقال مصدر عراقي لوسائل إعلام محلية، إن سقوط الصاروخ داخل مصفاة الصينية أدى إلى خرق بأحد الأنابيب النفطية وحرقه.

وأضاف المصدر أن الوضع تحت السيطرة عليه وتم غلق الصمامات، بينما تجري محاولة إطفاء الحريق.

ولم ترد تقارير عن سقوط قتلى أو جرحى في المصفاة التي تقع بالقرب من مصفاة بيجي، كبرى مصافي النفط في العراق والواقعة بمحافظة صلاح الدين في الشمال.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة