لقطة اليوم.. أحمد موسى يكشف تفاصيل تخصيص 6 مليارات جنيه لزيادة رواتب المعلمينهذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غرابكريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صورأزياء الشتاء مش كلها سادة.. أكتر من طريقة هتقولك الترتر مش مناسبات وبسكليب " Anyone" يحصد 41.5 مليون مشاهدة على يوتيوب فى 20 يومًاأطعمة ومشروبات تجنبها فى برد الشتاء للوقاية من الأمراضمحافظ البحر الأحمر يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء شدوان اليومصابرين النجيلي وحسناء تقدمان أغاني كوكب الشرق على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبلفي عيد ميلادها.. حزن نبيلة عبيد ثلاثة أيام.. وحقيقة حضورها جنازة صفوت الشريف ووصيتها للعائلةبرسالة مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر والدهابعد تتويج يوفنتوس بالسوبر الإيطالي.. بيرلو يوضح الفرق بين لقبه الأول كمدرب وكلاعب

محافظ أسوان يبدي استيائه من سوء النظافة وأعطال الأجهزة في داري رعاية

   -  

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الأحد، صرف دعم مالى عاجل، ومواد غذائية من المحافظة لدار رعاية البنين ودار رعاية البنات من أجل تلبية الاحتياجات والمطالب الضرورية للأبناء والبنات المقيمين في الدارين، والعمل على توفير كافة أوجه الرعاية المعيشية والاجتماعية والترفيهية لهم، فضلاً عن مخاطبة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، لتقديم الدعم اللازم لإنهاء مشكلة المديونيات المطلوبة من جهات المرافق والتأمينات الاجتماعية .

جاء ذلك أثناء الجولة المفاجئة التي قام بها اللواء أشرف عطية، الأحد، لهذه الدور، بعد ورود شكاوى للمحافظ عن ضعف الإيرادات وقلة الدخل المنصرف على الخدمات المقدمة داخلها حيث أبدى استيائه من الإهمال والتقصير في أعمال النظافة العامة والعشوائية ووجود أعطال في الأجهزة المختلفة والتى تحتاج إلى التكهين الفورى، موجهاً بدعم أماكن الإقامة لدار البنين بكورنيش النيل بشاشة تليفزيونية 49 بوصة على نفقة المحافظة بدلاً من التليفزيون القديم في الدور الأرضى لإضافة الجانب الترفيهى للمقيمين فيها تجنباً لتعرضهم للبرد القارص أثناء فترة الشتاء .

كما أمر أشرف عطية بتقديم رئيس مدينة أسوان ومديرى الصحة والشباب والرياضة والحدائق للدعم اللازم لإزالة المخلفات والقمامة أولاً بأول، وأيضاً إزالة أي إعلانات دعاية أو تقنينها لتكون مورد دخل إضافى، بجانب إعادة تأهيل الحدائق والمسطحات الخضراء، بالإضافة إلى إعادة تأهيل الملعب الرئيسى ودعمه بالمستلزمات الرياضية وأيضاً توفير «ترابيزة» تنس طاولة بمشتملاتها لإعطاء الفرصة كاملة أمام مزاولة كافة الأنشطة الرياضية، وهو الذي يتوازى مع الكشف الطبى الدورى لهم، مكلفاً رئيس المدينة ورئيس قطاع كهرباء أسوان بعمل مدخل من بلاط الإنترلوك لدار رعاية البنات بطريق السماد، علاوة على رفع إحدى الكابلات الكهربائية التي يمكن أن تتسبب في حدوث أضرار أو إصابات محتملة، وفى نهاية جولته بدارى رعاية البنين والبنات أعطى المحافظ توجيهاته لمدير التضامن الاجتماعي بعرض كافة المشاكل والمقترحات من أجل سرعة اتخاذ الإجراءات وتلافى أوجه القصور لخلق مناخ إنساني واجتماعي مناسب للمقيمين بها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة