إخلاء سبيل 7 طلاب وموظف في ضياع «شعار الجمهورية»: الختم مش في الدرجافتتاح تجديدات مسجد العراقي ببنها بمشاركة عضو الشيوخضابط بـ«المظلات»: طول ما إحنا موجودين هنأمن بلدنا ونحافظ على تراب مصرمقدمة بلاغ ضد «قمصان» مدعي الإصابة بالسرطان: «مش مريض نفسي»عاجل.. إخلاء مبنى بعد انهيار عقار مجاور له غربي الإسكندريةلرد الصاع صاعين.. «ثرية حسناء» ترتمي في حضن «مشرد» انتقاما من زوجهامقاتل بـ«المظلات»: لا نخشى الشهادة.. النصر وتنفيذ المهام يأتي أولارائد بـ«المظلات»: القفز الحر العسكري لا ينفصل عن الرياضيآمنة نصير عن رانيا يوسف: كلامها تهريج والعيب على اللي بيسمعوهاواشنطن تفرض عقوبات على منظمتي الصناعات البحرية والجوية الإيرانيةموسكو: مستعدون للتفاوض حول أنشطة واشنطن البيولوجية بالقرب من حدودناالادعاء الأمريكي: مثيرو الشغب بالكونجرس كانوا يهدفون "لأسر واغتيال مسؤولين"الجيش اللبناني بصدد توزيع 400 ألف ليرة كمساعدة للعائلات الأكثر احتياجالافروف يبحث مع نظيره الأذربيجاني نتائج لقاء قادة روسيا وأذربيجان وأرمينيا بموسكواليمن يدين إطلاق المليشيات الحوثية 3 طائرات "مفخخة" باتجاه السعوديةمتحدث أممي: الأطراف الليبية تسعى للخروج بتوصيات حول تشكيل سلطة تنفيذية موحدةالخرطوم: الفشقة سودانية وليست أرضا متنازعا عليها مع إثيوبياتقارير: ترامب سيغادر واشنطن صباح الأربعاء قبل تنصيب بايدنبكلمات جميلة ومؤثرة .. درة تشكر كل من هنأها بعيد ميلادهابقناع "كات وومن".. هنا الزاهد تشارك متابعيها أحدث ظهور

اجتماع مديري العموم بجامعة القناة لبحث الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

   -  
مديرى عموم جامعة قناة السويس وهدى فرج امين الجامعة يقرأون الفاتحة على روح زميلهم مدير العلاقات الثقافية بالجامعة

عقدت هدى فرج، أمين عام جامعة قناة السويس، اجتماعًا موسعًا بمديري عموم الجامعة برعاية الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس.

وبحسب بيان، الأحد، ناقشت امين الجامعة خطة الجامعة والتزام المسئولين بالجامعة في جميع ادارات الجامعة بالاجراءات الاحترازية على جميع الموظفين والطلاب واعضاء هيئة التدريس.

وأكدت أمين الجامعة اتخاذ أقصى درجات الحذر في مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا على كافة الاصعدة واء التعليمية أو الخاصة بالمبانى والمنشآت الجامعية والمستشفيات الجامعية وفق تعليمات وزارتى التعليم العالي والصحة وعدم السماح بدخول أي شخص لأي كلية بدون ارتداء الكمامات.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على روح المغفور له مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية على عبدالعزيز خيرى الذي وافته المنية قبل يومين في لفتة تضامنية مع اسرته وتقديرا لدوره الكبير في خدمة الجامعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة