«الداخلية» تبعد قيرغستاني ونيجيري خارج البلادنار التدفئة والكهرباء ينهيان حياة شابين في سوهاجالمصلحة أولا.. أردوغان يقلب الطاولة على «حماس» تلبية لطلب إسرائيليجريمة قتل غامضة محور أحداث فيلم "الكاهن" لـ درة وإياد نصار"على" اضطر يكتفى بالثانوية فطور موهبته فى إبداع تصميم البوستراتما أسباب وأعراض التهاب المهبل؟شرطة التموين تضبط 117 قضية سلع مجهولة المصدرنشرة العاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورس وج.. لماذا كتب لويس كارول "أليس فى بلاد العجائب"؟10 فوائد صحية للعسل الأسود.. أبرزها دعم المناعة ومنع الحموضةفراعنة اليد فى مهمة شرسة أمام الدنمارك فى ربع نهائى بطولة العالمساسى يؤمن مستحقاته بشكوى ضد الزمالك قبل الرحيلالإسماعيلى يقرر استمرار العجوز وصابر فى الإدارة الفنية للدراويش أمام بيراميدزرسمياً.. الإنتاج الحربى يتعاقد مع بوسكا حارس المصرى لمدة موسمين ونصفهل القهوة مشروب مفيد لفقدان الوزن؟إنجى المقدم ضيفة شرف في مسلسل "هجمة مرتدة"وفاة والد الفنان تامر شلتوتصدام مصر والدنمارك الأبرز.. مواعيد مباريات دور الثمانية في مونديال اليدالحرارة فيها سالب 50..سالا الفنلندية تعتزم التقدم بعرض لاستضافة أولمبياد 2032قياسات بدنية لمنتخب التايكوندو استعدادًا لمعسكر تدريبي بالغردقة

عرض عالمي أول لـ«من يحرقن الليل» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (فيديو)

-  

تستعد المخرجة السعودية سارة مسفر للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 42 بعرض عالمي أول لفيلمها الروائي القصير «من يحرقن الليل»، وذلك في الفترة ما بين 2 وحتى 10 ديسمبر، وذلك من خلال مسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة، كما أطلقت البوستر الرسمي للفيلم بجانب مقدمته الدعائية وذلك استعدادًا للمشاركة في المهرجان.

يتبع الفيلم الأختين سلسبيل ووسن في ليلة خطوبة، بعد أن تم رفض طلب إحداهن للذهاب إلى البقالة المجاورة، فنشاهد ما بعد الرفض من تقييد يدفع الأختين لاكتشاف أنفسهن وبعضهن البعض وجوانب ومنحنيات عنيفة لم تخطر في بالهن قط.

الفيلم تمثيل جنى قمري وهيا مرعبي، تأليف وإخراج سارة مسفر، منتج جواهر العامري، منتج مشارك رغد باجيع وخالد معيط، ديكور إيثار باعمر.

سارة مسفر مخرجة سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في الإنتاج المرئي والرقمي من جامعة عفت، عملت سارة على إنتاج أفلام قصيرة ومميزات محلية مختلفة شاركت في مهرجانات محلية ودولية. فازت من إنتاجها القصير «Sadeya Left Sultan» بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان الفيلم السعودي عام (2019). أخرجت سارة أول فيلم قصير لها بعنوان «الفتيات اللواتي حرقن الليل» كما شاركت ككاتبة ومخرجة في فيلم «الضبعة» في فيلم شامل مع مخرجات أخريات يدعمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة