«المركز المصري»: الحكومة تبني مجمعات صناعية بحوافز تشجيعية للمستثمرين«المركز المصري»: الدولة مولت مشروعات صغيرة بـ10 مليارات جنيه في عامينعلي حميدة يعطل رحلته إلى القاهرة رغم مرضه: «نزل يصلي في الصحراء»السفير الفلسطيني بالقاهرة: إسرائيل تعتبر نفسها دولة فوق القانون«لجنة الطاقة» توافق على اتفاقية البنك الدولي المقدمة لوزارة البيئةالأمن يلاحق «حرامية» 7 مناطق: هواتف بالمغافلة ودراجات بـ«مفتاح مضروب»السفير الفلسطيني بمصر: لدينا استعداد كامل للتعاون مع إدارة «بايدن»«س و ج».. كل ما تريد معرفته عن فرص العمل الجديدة للمعلمين والإداريينالحالة مستقرة منذ يومين.. تفاصيل الوضع الصحي للدكتورة عبلة الكحلاويالكشف على 6294 رأس ماشية فى قافلة علاجية بيطرية ببنى سويفست بيت وطباخة شاطرة ومصرية أصيلة.. يوم فى حياة إيطالية تعيش بريف الفيوم (لايف)افتتاح أول خط لإنتاج المستلزمات الطبية بمشروع إنتاجنا في العريش.. صورلجنة إختيار عميد علوم سوهاج تنتهي من مقابلة المرشحينشركة مياه القناة: إجراء أول اختبار للمحركات العملاقة داخل محطات الصرف.. صورمساعد وزير التعليم العالى يتفقد مشروعات جامعة أسوان.. صورنجم الإسماعيلي السابق: ليس من مصلحة الكرة المصرية سقوط الدراويش.. و3 لجان للإنقاذالحضرى: لم أتوقع الاعتزال.. وعبد المنصف ينضم للمنتخب فى حالة واحدة26 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد الفوز بمباراتين بالدورىعصام الحضرى: هدف الصفاقسي 2006 أغلى من قاضية قفشة فى الزمالكعلى معلول أسرع ديلفرى فى الدورى المصرى بشهادة موسيمانى

ولادة أول طفل محصن من فيروس كورونا في أحد مستشفيات سنغافورة

   -  

ذكرت صحيفة نيو ستريتس تايمز الماليزية، أن هناك حالة ولادة لأول طفل محصن من فيروس كورونا المستجد بالعالم، بعد أن انجبت امرأة سنغافورية كانت مصابة بفيروس كورونا، خلال فترة الحمل، طفلها الذى تبين أنه يحمل أجساما مضادة للفيروس.

ذكرت صحيفة ستريتس تايمز، نقلا عن والدة الطفل وتدعى سلين تشان"، أن طفلها ولد خلال نوفمبر الجارى، وثبت عدم اصابته بالفيروس على الرغم من اصابتها بالعدوى خلال فترة الحمل، حيث اشتبه الأطباء أن الأم نقلت الأجسام المضادة جنينها أثناء فترة الحمل، ما أكسب رضيعها مناعة من العدوى.

وقالت الصحيفة  إن الطفل كان يعاني من مرض خفيف وخرج من المستشفى بعد أسبوعين ونصف من الولادة.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت منظمة الصحة العالمية، عدم وجود ثمة علاقة علميا بين نقل إصابة المرأة الحامل بكورونا إلى جنينها خلال فترة الحمل أو الولادة، حيث لم يتم العثور على الفيروس النشط في عينات السوائل حول الطفل في الرحم أو في حليب الثدي حتى الأن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة