في الذكرى الأولى لرحيلها.. محطات مثيرة في مشوار ماجدة "دلوعة الزمن الجميل" | صور"بوابة الأهرام" تستعيد الحكايات القديمة لقرية "البيجية" بقنا.."غيتوس" التى دمرها الوباء | فيديو وصورعروض مسرحية جديدة بقصر ثقافة الأنفوشي حتى الإثنين المقبل| صورأمير محروس: عودة أغنية "فينك يا حبيبي" خلال ٤٨ ساعة"تواصل اللغة المصرية القديمة في ضمير المصريين".. بالأعلى للثقافة الثلاثاءمصر للطيران تنقل غداً 6 آلاف مسافر على متن 51 رحلة دولية ومحليةنائب رئيس اتحاد عمال مصر يطالب بتشكيل لجنة لبحث أسباب تصفية "الحديد والصلب"بنستخدمها بطريقة خطأ.. آراء المواطنين في مواقع التواصل الاجتماعيلبحث سبل دفع مشروعات التنمية الزراعية.. وزير الزراعة يستقبل محافظ الواديبيان حول الموقف النهائي لشركة الحديد والصلب: الأولوية الحفاظ على مكتسبات العاملينتحويل وإحلال السيارات القديمة خطوات مصرية للارتقاء بالحياة.. فيديووزيرة التخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالاسكندرية‎افتتاح المقر الجديد لمعهد التأمين بحضور وزير الماليةسعر الريال السعودى اليوم السبت 16-1-2021"ماشيين بحقل ألغام".. كارول سماحة توجه رسالة لجمهورهافي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ٤١.. تعرف على رأي ٣ فنانين فيهابعد الخلافات والقضايا.. رسالة جديدة من زوج هالة صدقي على "فيسبوك"محمد فراج: دوري في "أهل الكهف" تحدي ولم أقدمه من قبلأسرة عمر خورشيد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاما على الوفاةحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرم

وزير الرياضة يتبنى مبادرة للصلح بين الأهلي والزمالك

   -  
رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور ورئيس النادى الأهلي محمود الخطيب - صورة أرشيفية

تبنى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مبادرة جديدة للصلح ولم الشمل بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وبين جميع المؤسسات والهيئات الرياضية، لطي صفحة الخلافات الماضية، وفتح صفحة جديدة خالية من التعصب والإساءات، بعد نجاح مبادرة «مصر أولًا.. لا للتعصب»، التي ساهم فيها القطبان بشكل كبير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، سواء على مستوى مجلسي الإدارة برئاسة محمود الخطيب ومرتضى منصور أو على مستوى الفريقين لاعبين وجهازا فنيا، وصولًا للجمهور الذي خرج راضيًا عن المباراة.

ووفقًا لمصدر مطلع ومقرب من الدكتور أشرف صبحي داخل وزارة الشباب والرياضة، فإن وزير الرياضة فتح خطوط اتصال بين كل من محمود الخطيب ومرتضى منصور، وناقش معهما سبل لم الشمل وإنهاء الخلافات، وهو ما اتفق عليه الأطراف الثلاثة، وأسفر عن إصدار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بيانًا رسميًا لنبذ الخلاف، وطي صفحة الإساءات، ومن المنتظر أن يصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانا رسميا خلال ساعات أيضًا بموافقته على مبادرة الوزير وطي صفحة الخلافات نهائيًا.

وكشف المصدر أن وزير الشباب والرياضة فضّل أن يبدأ مبادرته وحديثه مع الأهلي ورئيسه، وعلى الفور استجابت إدارة الأهلي، وتفاعلت مع المبادرة ببيان رسمي، وأعلنت طي صفحة الإساءات والحلافات نهائيًا، وعدم تقليب أوراق الماضي، فضلًا عن رفض رئيس الأهلي أي إساءة لأي لاعب أو مسؤول في كل المؤسسات والكيانات الرياضة، لرفع اسم مصر عاليًا خفاقًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة