أخبار مصر.. اجتماع عاجل باتحاد عمال مصر لبحث أزمة شركة الحديد والصلبمحافظة القاهرة تزيل 57 عقار عشوائى من ميدان السيدة عائشة وتسكين 112 أسرة..صورزى الملايكة أما تشوفهم.. جودى ورودى من ذوى الهمم و"موديلز" لتصميمات والدتهمأنثى وحيد قرن ببنجلاديش تبحث عن رفيق منذ 7 أعوامأعداء فى المسلسل أصدقاء فى التصوير..منذر رياحنة مع محمد رمضان بكواليس "موسى"ناهد السباعي تظهر بالبيجاما والفستان.. وتعلق: الأيام الطبيعية للبنات.. فيديوذكرى رحيل ماجدة.. تعرف على تفاصيل الفترة الأخيرة من حياة الفنانة الكبيرةالكاتب اللبنانى ألكسندر نجار ينال جائزة الفرنكوفونية الكبرى فى فرنسارسمة بـ 3.2 مليون يورو.. عمل فنى لـ "تان تان" يحقق رقما قياسيا فى باريسمحمد عزمى ضيف شرف فى مسلسل "ضربة معلم" على cbcبشكل مختلف.. طريقة البطاطا بالكراميل بمقادير سهلةوزير الخارجية السعودي: علاقات اقتصادية قوية تجمع المملكة بالأردننجم منتخب اليد السابق: مقدونيا من أهم الفرق في أوروبا.. فيديوموسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش

بفستان أسود لافت.. رانيا يوسف تبهر متابعيها عبر إنستجرام

-  

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت رانيا يوسف  بإطلالة أنيقة، مرتدية  فستان باللون الأسود مما لفت انتباه متابعيها.

وكان قد أن انطلق منذ عده أيام العرض الخاص لمسلسل "الأنسة فرح" الذى تقوم ببطولته رانيا يوسف احتفالا بنجاح العمل في جزئه الأول والاحتفال بالجزء الثاني الذى من المقرر عرضه غدا. 

وحضر العرض الخاص أبطال المسلسل رانيا يوسف وأحمد مجدى ومحمد كيلاني. 

وخطفت رانيا يوسف الأنظار إليها في العرض الخاصة خاصة أنها ظهرت مرتدية فستانا أخضر مكشوف الصدر. 

مسلسل "الآنسة فرح" الموسم الثاني، بطولة كل من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول انفصال "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذي أنجبته "فرح" ليس ابن شادي.

مسلسل الآنسة فرح مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومن المقرر عرضه في 4 أجزاء وكل جزء يتكون من 22 حلقة.

الأنسة فرح بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وهدى مجد، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومحمد عمر وسى، وإخراج أحمد الجندي، واستكمل المخرج وائل فرج إخراج الموسم الثاني.

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل، بعد كشفها عن إصابتها بـ كورونا في شهر ديسمبر الماضي، مشيرةً إلى أن الأعراض لم تكن معروفة وقتها، متابعة "شعرت بدور برد ثقيل، فعزلت نفسي فترة حتى أصبحت بخير". 

ونفت الفنانة رانيا يوسف، شائعات إصابتها بـ كورونا خلال الفترة الماضية بتصريحات أدلت بها عبر برنامج «إي تي بالعربي»، قائلة «الشائعات التي تخرج من فترة لأخرى ليست سيئة وتراها اهتماما من المعجبين».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة