محافظ المنوفية: دعم منظومة النظافة بسيارات شفط مياه ورش الأشجار بتكلفة 2 مليون و660 ألف جنيهضبط 384 عبوة دواء بيطري مخالف في حملة تفتيشية بمركز الحسينيةقطع المياه عن عدة مناطق في سوهاج.. اعرف المواعيد والأماكنعلى مساحة 309 مترات.. إزالة حالتي تعد بالبناء في البحيرةضمن مبادرة "حياة كريمة" تقديم الخدمات الطبية لـ 1761 مواطنا بديرمواس بالمنيامحافظ الغربية يوجه حملات إنارة وصيانة لأعمدة الكهرباء بالقرى والمدنشاهد.. استمرار أعمال التطهير والتعقيم بمدن مطروحأمطار غزيرة بالدقهلية وعزوف صيادي المنزلة عن الصيددمياط تعلن حالة الطوارئ لمواجهة نوات الشتاءمرشح بايدن للخارجية: تركيا لا تتصرف كحليف ونبحث فرض مزيد من العقوباتعاجل.. الحكومة تنفي تعمد تعطيل «سيستم تحصيل المدفوعات»: يعمل بكفاءةافتتاح معرض فني «لقاءات» لهالة ثابت بجاليري أركيد اليومشوقي: خطة لإنشاء فصول ذكية تستوعب 800 ألف طفل زيادة سنوياالعثور على طفلتين حديثي الولادة في سوهاجطارق شوقي: بعض الدول العربية طلبت اعتماد مناهج التعليم المصري لديها«المنتزه أول» يوجه سيارات الكسح لسحب المياه من «العزب» بعد غرقهارؤساء مدن كفر الشيخ في الشوارع لسحب تراكمات المياهطارق شوقي: "مررنا بالتعليم العام الماضي بأعجوبة"وزير الخارجية يستقبل السكرتير العام لاتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية| صورحقيقة تعمد تعطيل "النظام الإلكتروني" لتحصيل المدفوعات الحكومية وإجبار المواطنين على السداد النقدي

التشكيل المتوقع لتشيلسي وتوتنهام في قمة لندن

   -  
مباراة توتنهام و تشيلسي في الدوري الإنجليزي - صورة أرشيفية

يستضيف فريق تشيلسي نظيره توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحمل لقبها ليفربول.

وستحدد قمة اليوم صدارة البريميرليج، التي سينفرد بها توتنهام، الذي يحتل المركز الثانى برصيد 20 نقطة في حالة فوزه، حيث يصل للنقطة 23 يحتل بها الصدارة، أو يتقاسمها مع ليفربول إذا تعادل، حيث يحتل ليفربول صدارة الترتيب في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة، ويحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، في حالة فوز البلوز سيتقاسم الصدارة مع ليفربول برصيد 21 نقطة.

ومن المتوقع ان يكون تشكيل الفريقين في قمة لندن كالتالى:.
تشيلسي
حراسة المرمى، ميندي، الدفاع، بن تشيلويل، سيلفا، زوما، جيمس، وفى الوسط، كوفاسيتش، كانتي، مونت، وفى الهجوم، أبراهام، فيرنر، زياش.
توتنهام
حراسة المرمى، لوريس، في الدفاع، أورير، رودون، داير، ريجيلون، وفى الوسط، سيسوكو، ندومبيلي، هويبيرج، وفى الهجوم، بيرجوين، كين، سون.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,548,936
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    62,548,936
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة