وزيرة الهجرة تدعو الجاليات المصرية للمشاركة بإعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجاسفارة مصر ببرلين: وزير الكهرباء بحث مع الجانب الألمانى التعاون فى مجال الطاقةمصر للطيران تسير اليوم 49 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 4639 راكباجامعة القاهرة تتصدر المؤسسات المصرية الأكثر نشرًا للبحوث العلمية لعام 2020قطع المياه عن منطقة شبرا الخيمة وبهتيم بالكامل لمدة 10 ساعات يوم الجمعة المقبلالتعليم: توصيل 2530 مدرسة بشبكات الفايبر لربط مناهج الثانوية ببنك المعرفةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةفنون تطبيقية حلوان تنظم المعرض الافتراضى لنتائج الفرقة الأولى "إبداع"مدبولي يشهد وصول ماكينة الحفر العميق محطة "الكيت كات" للخط الثالث للمترودبلوماسي إيراني: نحتفظ بحق الدفاع عن نفسنا أمام التهديدات الإسرائيليةتعرف على موعد مباراة مصر والدنمارك بمونديال اليدمصراوي يكشف موقف الزمالك من عودة أيمن حفنيكيلو الفراخ بـ 14 جنيهاً.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطاليوم.. وزير الخارجية يلتقي الممثلة الخاصة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسطلبحث سبل التنسيق السياسي والاستراتيجي.. وزير خارجية نيجيريا يستقبل السفير المصري في أبوجامصر للطيران تسير 49 رحلة جوية اليوم.. اعرف أبرز وجهاتها الدوليةحجم هائل من العمل.. مدبولي يشهد وصول ماكينة الحفر العميق لمحطة "الكيت كات"غدا.. أجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطةالحكومة: افتتاح الجزء من محطة "العتبة" حتى محطة "الكيت كات" ديسمبر 2021وفاة والد الفنان تامر شلتوت

إبداعات شيكابالا في مباريات القمة: أجملها هدف عالمي بنهائي القرن (فيديو)

   -  
شيكابالا - صورة أرشيفية

محمود عبدالرازق شيكابالا الفهد الأسمر، نجم نادي الزمالك، وهبه الله موهبة قلما نجدها في عالم كرة القدم، وحقق بهذه الموهبة إنجازات مع المارد الأبيض، كما سجل أهدافًا رائعة تعد من أجمل الأهداف في تاريخ الكرة المصرية.. وسنستعرض فيما يلي إبداعات الفتى الأسمر في لقاءات القمة من تسجيل أهداف وصناعتها..

الجمعة الماضي أقيم لقاء القرن بنهائي دوري الأبطال الذي شهد أجمل أهداف البطولة، وكان من إبداع الفهد الأسمر شيكابالا، ورغم أنه لم يسهم في فوز الزمالك بالبطولة، لكن ترك بصمة في نهائي القرن لن تنسى بلمسات شيكابالا الفنية، حيث راوغ أكثر من لاعب من الأهلي قبل أن يسدد صاروخًا مدمرًا، لا يستطيع أي حارس مرمى في العالم التصدي له.

كان شيكابالا قد أحرز هدفًا مشابهًا لهدف نهائي القرن في نهائي آخر، نهائي كأس مصر موسم 2007، وكان الهدف الثاني للزمالك.

كما صنع هدفين آخرين في لقاءات القمة بانطلاقاته المميزة، الأول كان في لقاء الدور الثاني لموسم 2006/2007 حيث صنع الهدف لجمال عبدالحميد.

والثاني كان في نهائي كأس مصر 2007، حيث صنع الهدف الثالث لجمال حمزة الذي سجل هدفًا رائعًا في أمير عبدالحميد حارس الأهلي في ذلك الوقت.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,548,936
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    62,548,936
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة