النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بجثة ربة منزل قتلتها ضرتها في أطفيحزياد زعتر أحد أفراد عصابة توتا لسرقة بنك في "إسعاف يونس"إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتدليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالكربنا يجعلك من أهل الجنة.. سيد معوض ينعى الدكتورة عبلة الكحلاويهدفا صلاح خطوة مهمة.. تعليق كلوب على خسارة ليفربول من مان يونايتدبرلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلةمسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعوديمسؤول بقضية عمر خورشيد: الراحل كان مستهدفا من رافضي «كامب ديفيد»«الغرف التجارية» يطلق مبادرة لتنمية المشروعات الصغيرة عربيًاقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا في منطقة جبل أبو طيورخبيرة مواجهة التحرش: 93% من حالات التحرش بالأطفال تأتى من دوائرهم المقربةبها سحب كبير.. غرفة صناعة الدواء: مصر لا تعاني من نقص في الأدوية

بالأسماء.. 11 مصابا في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوان

   -  
صورة أرشيفية

تنشر "الوطن" أسماء الـ11 مصابا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الغنيمية بإدفو بطريق "أسوان- القاهرة" الصحراوي الغربي شمال غرب محافظة أسوان.

وأصيب كل من محمد مرسي شحات محمود (السلايمة)  23 عاما، ومحمد هاني جابر أحمد - 20 عاما (الحبارى)، وعلي أحمد رزق عبدالله (الغنيمية) 26 عاما، وإمام إسماعيل محمد يسن (العطواني) 19 عاما، وأميره عبدالعظيم (دومارية) 23 عاما، ومحمد حسين مهلل محمد (دومارية) بالمعاش، ومحمد محمود علي محمود (الشيخ علي) 20 عاما، ومحمد خالد ياسين (القرى) طالب، 20 عاما، وصباح أحمد عبدالراضي (الشيخ عامر)  37 عاما، ومحمد أحمد مغربي إسماعيل (دومارية) 22 عاما طالب، وحسين أدهم محمد.

ولقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم، كما أصيب 11 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي " أسوان- القاهرة" بمدخل قرية الغنيمية بإدفو شمال غرب محافظة أسوان.

وتلقى اللواء مصطفى عبدالفتاح مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة، بتلقيها بلاغاً من احد السائقين بالطريق الصحراوي، بانقلاب سيارة ميكروباص تحمل ركاب بمدخل قرية الغنيمية بإدفو.

وقرر عبدالفتاح، انتقال رجال الأمن والحماية المدنية ورجال المرور والمباحث وسرعة التعامل مع الحادث، وتبين وفاة 3 وإصابة 11 آخرين.

كما انتقلت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، ويجري حالياً التعامل مع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى إدفو، والمتوفين لمشرحة إدفو العمومية، تحت تصرف النيابة.

وجاري تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة