خبر في الجول - أجايي يعود لتدريبات الأهلي الجماعية يوم الإثنينمصدر بـ كاف لـ في الجول: لم يتحدد موعد السوبر الإفريقي حتى الآن«الأرصاد»: زيادة الأمطار غدا على السواحل الشمالية.. ولا فرص للقاهرةوزيرة التخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالإسكندريةموعد مباراة برشلونة وأتليتكو بلباو والقنوات الناقلةدينا عن تصريح أحمد زاهر حول «حرمانية مشاهد القبلات»: معتقدات دينيةمصادر حكومية: تحويل سيارات «النقل الثقيل» للعمل بالغاز قريباعاجل.. الحكومة تنفي استيراد أتوبيسات كهربائية وادعاء تصنيعها محلياتوفير 11 ألف فرصة عمل بالمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى«نقل النواب» توافق على اتفاقية تحديث خط «المرج - حلوان»عقوبات أمريكية بعد حملة توقيفات في صفوف المنادين بالديمقراطيةبكين تمدد فترة متابعة "كوفيد-19" للمسافرين الوافدين إلى 28 يوما3000 مهاجر سيرا على الأقدام من هندوراس إلى الولايات المتحدةالحرس الثوري الإيراني يختبر صواريخ بالستية لإصابة أهداف بحريةبعد المصالحة.. وزير الخارجية السعودي: إعادة فتح سفارتنا بالدوحة قريبًاتونس: حجر صحي شامل حتى 24 يناير لمنع التظاهرات والتجمعاتبرونو فرنانديز ردا على منتقديه: لا أسمعكم ولا أهتم بما تقولونموراتا: سأقول لأولادي لعبت مع رونالدو.. وسأطلب قميص لوكاكو بعد لقاء إنترمونديال اليد - أفضل لاعب في العالم يشيد بإجراءات مصر 2021 الاحترازيةمصدر بـ كاف لـ في الجول: لا أحد يعرف متى سيقام السوبر الإفريقي حتى الآن

البنك التجاري الدولي يعرض تقنية الـATM اللاتلامسية خلال مشاركته في فعاليات "Cairo ICT"

-  
محمد فرج

 شارك البنك التجارى الدولى - مصر، فى فعاليات المعرض الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2020 فى دورته الـ24 لهذا العام، الذى عُقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وأقيمت فعاليات المعرض بأرض المعارض الدولية بالقاهرة الجديدة فى الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجارى.

وحرص البنك التجارى الدولى على تقديم الخدمات الإلكترونية غير التقليدية عبر القنوات الرقمية المتعددة، وذلك فى ظل سعيه للتطوير والتحديث المستمر بما يتواكب مع احتياجات العملاء، وبما يتماشى مع آليات التطور التكنولوجى والخدمات الرقمية ومنها تفعيل التقنية اللاتلامسية على شبكة أجهزة الصراف الآلى، التى سوف يتم طرحها للعملاء فى القريب العاجل.

وتتميز هذه التقنية بالسرعة والأمان، حيث يقوم العميل بتمرير البطاقة المصرفية المزودة بخاصية Contactless على ماكينات الصراف الآلى وإدخال الرقم السرى الخاص بالبطاقة لإتمام معاملات مختلفة، مثل السحب والإيداع وسداد مستحقات البطاقات الائتمانية ودفع الفواتير، ويأتى ذلك تأكيداً لمكانة البنك التجارى الدولى فى مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية وتوظيفها فى تقديم أفضل الخدمات لعملاء البنك.

ومن جانبه، قال محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع العمليات فى البنك التجارى الدولى - مصر، إن البنك قام بتحديث بنيته التحتية المصرفية والاستفادة من الوظائف المتطورة لتمكين الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة، كما قام بتطبيق أحد النظم لدفع عمليات أكثر كفاءة وتجربة أفضل للعملاء عبر شبكة الفروع المتنامية للبنك.

وأضاف «فرج» أن البنك يواصل خطته فى ضخ استثمارات لتطوير الأنظمة الإلكترونية، ويخطط لإطلاق حزمة من القنوات والخدمات الرقمية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد سلطان، الرئيس التنفيذى لقطاع العمليات بالبنك التجارى الدولى - مصر، إن الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خلقت فرصاً كبيرة للبنوك للتوسع فى الخدمات الرقمية، ونتيجة لأن البنك تبنى استراتيجية طويلة الأجل على مدار السنوات السابقة لتطوير الأنظمة الإلكترونية وميكنة المدفوعات، انعكس ذلك على زيادة العمليات المميكنة على حساب العمليات اليدوية، وبالتالى فإن البنك مستمر فى تنفيذ استراتيجياته وخططه الخاصة بتطوير النظم الإلكترونية وما تتطلبه من استثمارات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة