بيان حول الموقف النهائي لشركة الحديد والصلب: الأولوية الحفاظ على مكتسبات العاملينتحويل وإحلال السيارات القديمة خطوات مصرية للارتقاء بالحياة.. فيديووزيرة التخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالاسكندرية‎افتتاح المقر الجديد لمعهد التأمين بحضور وزير الماليةسعر الريال السعودى اليوم السبت 16-1-2021"ماشيين بحقل ألغام".. كارول سماحة توجه رسالة لجمهورهافي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ٤١.. تعرف على رأي ٣ فنانين فيهابعد الخلافات والقضايا.. رسالة جديدة من زوج هالة صدقي على "فيسبوك"محمد فراج: دوري في "أهل الكهف" تحدي ولم أقدمه من قبلأسرة عمر خورشيد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاما على الوفاةحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرمتشريح جثة طفلة قتلت على يد زوجة ابيها بسبب بكائها المستمر فى 6 أكتوبرتجديد حبس موظف بالشرقية في اتهامه بالاعتداء الجنسي على ابنه وتعاطيه المخدراتدفن جثة شاب انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية فى الجيزةالسجن المشدد 3 سنوات لسائق بالشرقية للاتجار بالمواد المخدرةصاحب شركة وراء الاعتداء على مجند بسلاح أبيض فى الجيزةالتحقيق فى العثور على جثة متحللة بالإسكندرية يكشف اعتزاله الناس منذ 10 سنواتبيان لنائب رئيس اتحاد عمال مصر: "الحديد والصلب" تحتاج خطة عاجلة للنهوضأمطار لمدة 4 أيام ورياح وأتربة.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةلوفتهانزا الألمانية تعطل سفر وزير شباب جمهورية الرأس الأخضر لعدم وجود pcr

كورونا يلغي النهضات الروحية وسهرات كيهك في كنائس بني سويف

-  
اسقف بني سويف

قرر الأنبا غبريال أسقف بني سويف، اليوم، إلغاء سهرات كيهك حتى الصباح بكافة كنائس الإيبارشية والسماح بالصلاة من الساعة 6 إلى 9 مساءً، وإلغاء النهضات الروحية خلال صوم الميلاد المجيد.

وكان الأنبا غبريال أسقف بني سويف، قد ترأس الاجتماع الشهري لكهنة الإيبارشية، لمناقشة آخر المستجدات فيما يتعلق بالإجراءات الكنسية للتعامل مع وباء كورونا المستجد، وخاصة مع ارتفاع نسبة الإصابات حسب البيانات الرسمية لوزارة الصحة.

وأكد أسقف بني سويف، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال القداسات، من تعقيم الكنائس والتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات خلال القداسات.

وكان مجلس الوزراء، قد أكد ضرورة التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية، للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد، مشددا على ضرورة قيام جميع الجهات المعنية بتطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل صارم في مختلف مواقع العمل والإنتاج، في ضوء ما نشهده مؤخرا من زيادة في عدد الإصابات.

ووجّه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتشديد الحملات على الأماكن التي تخالف الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، وتطبيق العقوبات المُقررة في القانون وقرارات رئيس الوزراء في هذا الشأن.

كما وجّه بقيام الوزارات المختلفة باتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبة وفق ظروف وطبيعة عملها، لتخفيف التزاحم بأماكن العمل، وإعطاء الأولوية في ذلك للعاملين من أصحاب الأمراض المُزمنة، على أن يكون لكل وزارة أو جهة حكومية الحرية والمرونة الكاملة لتحديد الأعداد وفق ما تقتضيه ظروف العمل، وبما لا يؤثر على الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة