لأسبوع إضافي.. يوتيوب يمدّد الحظر المفروض على قناة ترامباليوم.. بايدن يتولى رئاسة الولايات المتحدة في ظروف استثنائيةصحيفة سعودية: الملف الإيراني أبرز التحديات أمام الإدارة الأمريكية الجديدةقبيل تنصيب بايدن.. ترشيح دبلوماسي بارز وزيرا لخارجية كوريا الجنوبيةأمريا تفتح فصلًا جديدًا مع وصول بايدن ورحيل ترامبوزير الدفاع الأمريكي المقبل يعد بمكافحة التطرف في صفوف الجيشإدارة بايدن تتعهد "إعادة النظر فورًا" بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابيةاستطلاع: أغلب الأمريكيين راضون عن أداء بايدن في الفترة الانتقاليةتونس على صفيح ساخن بعد 10 سنوات من ثورتهاالنقد السياسي في الرواية العربية والكورية.. كتاب جديد للباحث محمد طلعت الجنديالأرصاد: ارتفاع طفيف في الحرارة وطقس الغد مائل للبرودة على كافة الأنحاءبالأسماء.. تحويل 6 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنتعيين 793 شابا وإصدار 1261 شهادة قياس المهارة ومزاولة المهنة بأسيوطالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمنوفيةطرق مختلفة لسداد فاتورة شهر يناير للتليفون.. تعرف عليهاالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 202 عامل بشركة خاصةنص كلمة الرئيس السيسي في الذكري الـ60 لإنشاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنميةزيارة الرئيس السيسي الناجحة إلى الأردن وأخبار الشأن المحلي تتصدر اهتمامات صحف القاهرةالسيسي: الدولة قادرة على تنفيذ سياسات تحفيزية ودعم الفئات الأكثر تضررًامحمود محيي الدين: النمو لن يكون متوازنا في الدول وسيتراوح بين 2 لـ 3% بإفريقيا

مصرع 3 وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوان

   -  
حادث انقلاب ميكروباص - أرشيفية

لقي 3 أشخاص مصرعهم اليوم ، كما أصيب 11 آخرون  في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي " أسوان القاهرة" بمدخل قرية الغنيمية بإدفو شمال غرب محافظة أسوان .
تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان ، إخطارا من شرطة النجدة بتلقيها بلاغًا من أحد السائقين بالطريق الصحراوي بانقلاب سيارة ميكروباص تحمل ركابا بمدخل قرية الغنيمية بإدفو، وكلف مدير أمن أسوان ، بسرعة انتقال رجال الأمن من الحماية المدنية ورجال المرور والمباحث وسرعة التعامل مع الحادث، والذي تبين وفاة 3 وإصابة 11 آخرين.
كما انتقلت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو والمتوفين لمشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة.
وجارٍ تحرير محضر شرطي بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة