نصائح عبد الوهاب لـ لبلبة: قولى لأ لهذه الأعمال ولا تشاركي في تلك الحفلات.. فيديوقومي المرأة: إزالة المبرر الطبي من قانون ختان الإناثاليابان تزيد القيود علي ملاعبها قبل أولمبياد طوكيو.. فيديوأحمد شوبير يكشف حقيقة الرجوع عن قرار تخفيف عقوبة الشناوي.. فيديوأحمد عزمي: أكره صفة الغباء في المرأة.. وبحب الأهلي.. ونفسى أجسد شخصية جندي"رجال الأعمال": خفض الغاز وتوفير السيولة ضمان لاستمرار نشاط المقاولاتقصة مطالبة شركة مصرية بتعويض 150 مليون يورو من "بيجو" الفرنسيةلو معندكش دخل.. مساعدات ومنح تقدمها الدولة للأسر المحتاجةعمرو أديب يقترح عمل فرع جديد لأكاديمية الشرطة بالوجه القبلي والصعيدمنها رسم معاينة.. اشتراطات ترخيص المحال العامة حال قبول الطلب مبدئياوزير التعليم يشرح للطلاب كيفية استخدام ورش العمل على بنك المعرفةأول قرار في رئاسة بايدن.. دلالات وقف بناء الجدار بين أمريكا والمكسيكفي البنوك.. أعلى شهادات ادخار ثلاثية ثابتة بعائد نصف سنويتعرف على طرق وشروط استخراج بطاقة تموين جديدة لساقطي القيدالمكواة البخار أم العادية أقل استهلاكا للكهرباء.. اعرف التفاصيلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالكهرباء تخصص 9 مليارات جنيه لتطوير شبكات نقل وتوزيع "سيناء"أبرز لقطة.. عمرو أديب: ماينفعش الوزير "يتْقِمِصْ" فى البرلمانحققت طفرة كبيرة.. تعرف على مشروعات الاستزراع السمكى فى مصرهل تحرم محكمة القضاء الإدارى المدانين فى قضايا إرهاب من الجنسية المصرية

اليابان تسجل 2685 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية

   -  
أرشيفية
طوكيو - (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة اليابانية، تسجيل 2685 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و32 حالة وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وذكرت صحيفة أساهي شيمبون اليابانية في نسختها بالانجليزية، اليوم الأحد - أن إجمالي حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اليابان بلغ 145 ألفا و365 حالة، في حين بلغ إجمالي عدد الوفيات 2119 حالة.
وسجلت العاصمة طوكيو 561 حالة، وهي أعلى محافظة من بين 47 محافظة في البلاد، تليها محافظة أوساكا بـ463 حالة وهوكايدو بـ252.
يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة