مواقف تروى لأول مرة بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. شاهددرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 26-1-2021 بمحافظات مصراستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وبيراميدزالتعليم: نستهدف توزيع تابلت ومحمول على التلاميذ من رابعة ابتدائى حتى 3 إعدادىتعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز«خليك فولازي» لـ«تامر حسني» أفضل ألبوم عربي رائج على «Deezer»«زي النهارده».. وقوع «حريق القاهرة» 26 يناير 1952«زى النهاردة» وفاة القيادى الفلسطينى جورج حبش 26 يناير 2008«زي النهارده».. وفاة إدوارد جينر مكتشف لقاح الجدري 26 يناير 1823"القابضة الكيماوية" تعيد تشكيل مجلس إدارة "النصر للكاوتشوك" وفق تعديلات القانونأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الكبدة 110 : 140 جنيها للكيلوتكرير 30 مليون طن زيت خام بمصافى التكرير خلال عامالتنمية المحلية تعلن غلق 34 ألف و588 محلا ومقهى خالفوا المواعيد الجديدةسماع مسئول ملف الإخوان فى محاكمة محمود عزت بـ"اقتحام الحدود" خلال ساعاتمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يُجدد التزامه بدعم السينمائيين السعوديينأشرف طلبة: كلب أحمد صيام أنقذ حياتي (فيديو)مركز أبحاث يرجح إمكانية زيادة معدل الهجرة لأوروبا بسبب الجائحةنيوزيلندا والصين توقعان على رفع مستوى اتفاقية التجارة الحرةمدير أمن المنوفية يوزع الورود والحلوى على المواطنين في عيد الشرطة (صور)اليوم.. قطع المياه عن سندوب وأجا و15 قرية بالدقهلية

ألمانيا تسجل 14611 حالة إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد

   -  
أرشيفية
برلين - (د ب أ):
أعلن معهد "روبرت كوخ" الألماني أن مكاتب الصحة في أنحاء البلاد سجلت 14 ألفا و611 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضي.

وكان تم تسجيل إجمالي 15 ألفا و741 إصابة يوم الأحد من الأسبوع الماضي.

يذكر أنه تم تسجيل مستوى قياسي لعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في ألمانيا يوم 20 نوفمبر الجاري، بواقع 23 ألفا و648.

ووفقا لخبرات سابقة، يقل غالبا تسجيل أعداد الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع، نظرا لانخفاض معدل إجراء اختبارات كورونا خلال العطلة الأسبوعية، ولا تنقل جميع مكاتب الصحة في ألمانيا بياناتها للمعهد خلال العطلة.

وأوضح المعهد اليوم أن مكاتب الصحة في ألمانيا سجلت 158 وفاة جديدة في غضون 24 ساعة، ليصل إجمالي الوفيات في البلاد بسبب الفيروس إلى 16 ألفا و123.

وأشار المعهد إلى أن إجمالي عدد حالات الإصابة بالفيروس في ألمانيا وصل إلى مليون و24 ألفا و700 حالة منذ بدء تفشي الفيروس في ألمانيا.

وبحسب تقديرات المعهد، تعافى من الإصابة ألمانيا حوالي 722 ألفا و300 من المصابين.

وجاء في تقرير الوضع الخاص بالمعهد أمس السبت، أن عدد إعادة إنتاج الإصابة بالفيروس بلغ أمس 96ر0، فيما كان يبلغ أول أمس الجمعة 93ر0، ويعني ذلك أن كل 100 مصاب بالفيروس يمكنهم نقل العدوى إلى 96 شخصا آخرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة