شاهد.. 3 أخوات في أسرة واحدة مكفوفين وحافظين للقرآنمركز الدراسات الاستراتيجية بجامعة المنوفية يختتم دورته التفاعلية حول اتخاذ القرارديانا هشام: كان حلمى أشتغل مع يوسف الشريف والفرصة جاءت فى "كوفيد 25"محمد منير يتعاون مع راؤول فى كليب جديد يخرجه أكرم فاروقديمى لوفاتو تدخل عام 2021 بقوة.. أغانى وعمل وثائقى لتنصيب جو بايدنمأساة عجوز سبعينية اغتصبها شاب بمنزلها بالجيزة: وضع السكين على رقبتهاتخفيضات في تذاكر الطيران تصل لـ70% حتى نهاية 2021منها «غلق النوافذ».. حيل لا تخطر على بالك لتعزيز سرعة الإنترنتبداية الاحتلال العثمانى لمصر.. ذكرى هزيمة المماليك فى معركة الريدانيةذكرى رحيل السريالى المجنون.. 32 عاما على رحيل سلفادور دالى"أحلى مفاجأة من أحلى أخت".. ريهام حجاج تتلقى هدية من شقيقة زوجها بمناسبة مسلسلها الجديد (صور)شنط سفر مستوحاة من طائرات بوينج 747.. كل حقيبة بها جزء من شظايا طائرةحديقة أمريكية تسمح لزوارها بالتنزه مع البطاريق 3 أيام فى الأسبوع.. فيديوطرق تقليل حمض اليوريك فى الدم.. ابتعد عن اللحوم الحمراء وأكثر من شرب الماءأهالى العطوانى بأسوان: مياه الصرف تغرق شوارع القرية.. والشركة ترد.. صورتخفيض ضغط المياه عن مناطق بالمنصورة 4 أيام بسبب أعمال التطهيرأهالى دمياط يشتكون من انتشار مكامير الفحم.. والمحافظ توجه بالتزام الاشتراطات البيئيةبإطلالة أنيقة.. شاهد هاجر أحمد في أحدث ظهور لهاوفاة المنتج ميدو منيب عن عمر 41 عاماعندى حاجة مش طبيعية من امبارح.. أخر رسالة من المنتج ميدو منيب قبل وفاته

الصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا المستجد وتسجيل 11 حالة وافدة من الخارج

   -  
أرشيفية
بكين - (أ ش أ):
أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، عدم تسجيل أي وفيات أو إصابات محلية مرتبطة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تلقت تقارير عن 11 إصابة جديدة وافدة من الخارج، ما رفع إجمالي المصابين إلى 86 ألفا و512 حالة وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4 آلاف و634 شخصا.
وذكرت اللجنة - في تقريرها اليومي - أن حالات الإصابة الوافدة من الخارج تم تسجيلها بواقع أربع حالات في فوجيان وثلاث في شنجهاي وحالة واحدة في كل من سيتشوان ويونان وشنشي وقانسو، ليصل إجمالي الحالات الوافدة من الخارج إلى 3 آلاف و843 حالة غادر منها 3 آلاف و589 حالة المستشفيات بعد شفائهم.
وأضافت اللجنة، أن 16 شخصا غادروا المستشفيات أمس ليصل إجمالي المتعافين إلى 81 ألفا و598 شخصا، مشيرة إلى أن 8 آلاف و211 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع مرضى مصابين مايزالوا يخضعون للملاحظة الطبية.
وتابعت اللجنة أنه تم أمس تسجيل 10 حالات جديدة بدون أعراض جميعهم من الخارج، وأن إجمالي الحالات بدون أعراض التي مازالت قيد الملاحظة الطبية بلغ 279 حالة منها 274 حالة وافدة.
وحتى نهاية يوم أمس، سجلت منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة 6 آلاف و123 حالة إصابة مؤكدة، بما في ذلك 109 حالات وفاة، وسجلت منطقة ماكاو الإدارية الخاصة 46 حالة إصابة مؤكدة، بينما أبلغت تايوان عن 648 حالة إصابة مؤكدة بما في ذلك 7 حالات وفاة، فيما غادر المستشفيات 5 آلاف و328 مريضا في هونج كونج، و46 مريضا في ماكاو، و556 مريضا في تايوان، بعد تماثلهم للشفاء.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة