الثقافة تبدأ مشروع «ابدأ حلمك» في أسوانتصريف مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين العامة بشمال سيناءأهالي شمال سيناء يستقبلون سقوط الأمطار بالفرح والابتهاجالشيخ زويد تحذر المواطنين من الاقتراب من أعمدة الإنارةتاجيل إبحار اللنش السريع من سفاجا لضبارئيس جهاز الشروق: افتتاح تجريبي لمركز «الكاتب المصري» الثقافي (صور)«مياه الفيوم»: الانتهاء من تركيب ٥٤٣٧ قطعة موفرة للمياه بدور العبادة«لديه مشاكل مع زوجته».. تحديد هوية الأب الذي جرد ابنته الرضيعة من ملابسها«تعليم الإسكندرية» تنتفض لإزالة التعديات على حرم 12 مدرسة بإدارتي «شرق وغرب» (صور)72% زيادة في صادرات موانئ البحر الأحمرشرطة التموين والتجارة تضبط 127 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 213 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 60 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 607 قضايا مخدرات في 3 أياماليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بـ "سحل فتاة النزهة"قاتلة ضرتها خلال التحقيقات: أحرقتها لأنها أخذت منى زوجى بعد 14 عاماكثافات مرورية بمعظم طرق ومحاور العاصمةأسعار الدقيق ترتفع في الأسواق بنحو ألف جنيه للطن منذ بداية ينايررفع دعوى لوقف القرار.. تفاصيل اجتماع اتحاد العمال بشأن أزمة شركة الحديد والصلبالبورصة تواصل الصعود في بداية تعاملات اليوم الأربعاء

منتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد يبرز مشاركة وزيرة التعاون الدولي.. فيديو

   -  
‎سلط منتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد، الضوء على كلمة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، خلال مشاركتها في فعاليات منتدى الاقتصاد الجديد لعام ٢٠٢٠. 
‎وتضمن فيديو مجمع نشره منتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، إلى جانب كلمة وزيرة التعاون الدولي، كلمات السياسي الصيني زينج بيانج، ورئيس وزراء سنغافورة الأسبق لي هسين لونج، والرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلنتون، ورئيس وزراء بريطانيا الأسبق توني بلير، ورئيس وزراء أيرلندا مايكل مارتن، ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي الدكتور سلطان الجابر، وكبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب جاري كوهين.
‎وعقدت اجتماعات بلومبرج افتراضيًا هذا العام، لمناقشة الوضع الاقتصادي العالمي الجديد عقب جائحة كورونا. 

‎وضم الفيديو أهم كلمات قادة العالم المشاركين في المنتدى، وأشارت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط في كلمتها إلى ان التحدي الذي واجهته الحكومات والأفراد خلال الأحد عشر شهرًا الماضية، والذي دفع الجميع إلى الابتكار لتخطي الأزمة والتركيز على المستقبل .

‎جدير بالذكر أن وزيرة التعاون الدولي شاركت في ‎جلسة ضمن فعاليات منتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد، حيث اختار المنتدى دولتي مصر والإمارات العربية المتحدة نموذجين للاقتصاديات الصاعدة في المنطقة عقب جائحة كورونا، نتيجة الإصلاحات الاقتصادية والفرص التي تتميز بها الدولتان رغم التحديات الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم.

و‎استعرضت وزيرة التعاون الدولي، خلال مشاركتها، الجهود التنموية التي تقوم بها الدولة من خلال مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي، وتعزيز التعاون مُتعدد الأطراف في سبيل مواصلة السعي نحو تحقيق التنمية المستدامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة