تارا عماد تسترجع مرحلة الطفولة بصورة من دولاب الذكرياتغادة نافع وبوسى شلبى يحييان الذكرى الأولى لوفاة ماجدة الصباحىذكرى رحيل كريمة مختار.. شاهد أجمل صور الفنانة الراحلة فى مراحل عمرية مختلفةاليوم .. انطلاق تصوير مسلسل أمينة خليل وتايسون "خلى بالك من زيزى"لا شماتة فى الموت.. انتقادات لشقيق عمر خورشيد بعد تعليقه على وفاة صفوت الشريففيلم "وقفة رجالة" يتصدر الإيرادات بـ 500 ألف جنيه فى شباك التذاكرهل تخلت ساندي عن حساب الإنستجرام؟.. اعرف التفاصيلتعرف على أعداد المرشحين للحصول على جوائز الدولة عام 2021شوقي حجاب مبدع عرائس الأطفال وصانع البهجة يعانى من مرض السرطانالأكاديمية المصرية للفنون بروما تبدأ حلقات المبادرة الرئاسية "اتكلم عربى"صورة نادرة للأديب الراحل إحسان عبد القدوس مع زوجته "لولا" في أمريكا عام 1974تعرف على الفائزين بجائزة الدكتور زاهى حواس لعام 2020برديات سحرية وأيقونات نادرة.. جولة داخل المتحف القبطى بمصر القديمةده مطلوب.. عبد المحسن سلامة: ستكون هناك معارضة تحت قبة البرلمانخبير تكنولوجيا: إذا كان هدف الحصول على بيانات المستخدمين هو الإعلانات فهذا مقبولللتوعية النفسية.. مبادرة "أنا مش تمثال شمع" للحد من التنمر على السيدات بعد الولادة.. فيديونشرة أخبار التوك شو.. إلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. والأرصاد تحذر من طقس اليوم وغدامن بينها التكيف.. مدربة علاقات توضح علامات النضج لدى الأشخاص.. فيديوالسيسي يستقبل رئيس البرلمان العربي بحضور حنفي جباليباتشيكو يعقد جلسة مع أشرف قاسم في الزمالك

السكة الحديد تبدأ تركيب عربات مميزة ببعض القطارات المطورة بالخطوط الفرعية

   -  
تجرى هيئة السكة الحديد ابتداءاً من اليوم الأحد تعديلات فى تركيب عربات بعض القطارات المطورة بالخطوط الفرعية، حيث تقوم بتغيير تركيب قطارى رقمى 714 و717 الواسطى ـ المنيا والعكس بعربات مميزة ممن تم سحبها من الخطوط الرئيسية (الطوالى).

كما تقوم السكة الحديد بتعديل تركيب قطارى رقمى 169 و168 المنيا ـ الواسطى والعكس بعربات مميزة ممن تم سحبها من الخطوط الطوالى.

كانت السكة الحديد قامت بتشغيل قطارات روسية جديدة على خطوط القاهرة ـ أسوان والعكس، والقاهرة - الإسكندرية والعكس، كما استبدلت تركيب عربات بعض القطارات المميزة (العادية) العاملة على هذه الخطوط بعربات روسية جديدة.

واستقبلت هيئة السكة الحديد حتى الآن 151 عربة روسية جديدة ذات تهوية ديناميكية (عادية) ضمن التعاقد مع شركة ترانسماش هولدينج الروسية لتصنيع وتوريد 1300 عربة مكيفة وعادية، حيث تصل من الصفقة الأكبر فى تاريخ الهيئة دفعات شهرية بواقع 35 عربة شهريا، وتقوم بإدخال الخدمة قطارات روسية جديدة شهريا بمتوسط 3 قطارات كل شهر.

وصفقة العربات الروسية الـ 1300 تشمل 800 عربة مكيفة (500 درجة ثالثة مكيفة وهى خدمة جديدة يتم تقديمها للركاب لأول مرة في تاريخ سكك حديد مصر و180 درجة ثانية مكيفة و90 عربة درجة أولى مكيفة و30 عربة بوفيه مكيفة) و500 عربة درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية، وتبلغ قيمتها 1.0165 مليار يورو.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة