في 5 طرق .. كيف تحافظ على مناعتك النفسية ؟أسترالي نجح في تحرير نفسه من فكي تمساحباميلا أندرسون تتزوج سرا من حارسها الشخصيالمدفأة قطعة فنية تزيد منزلك جمالاًفصل التيار الكهربائى عن 22 منطقة بنجع حمادى فى قنا السبت المقبل20 فبراير.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة سوهاجمسيحى يخدم عجوز مسلمة منذ 10 سنوات: زى أمى ونفسى تتعالج.. فيديولجنة الخبراء الروس تتفقد الإجراءات الأمنية بمطار الغردقةحملات نظافة مكبرة ورفع القمامة وغسيل الأرصفة بشوارع حي وسط ومطار الأقصر.. صورنوة الكرم تضرب الإسكندرية.. أمطار متوسطة وارتفاع الأمواج 3.5 متر.. فيديو"الغطاس البطل".. "حسين" فقد قدميه وتحدى الإعاقة ويسعى أن يكون أول مدرب غوص.. لايفمعرض "الريس" بالأقصر يرصد تاريخ عمال الحفائر الأثرية على مدار 3 قرون.. صورتنفيذ 95% من إنشاء موزع كهرباء منشأة صهبرة بالشرقية بتكلفة 49 مليون جنيه"ببن بي ك" الكويتي للمخرج يوسف العبدالله يفوز بجائزة "الصقر الخليجي القصير" في ختام مهرجان العين السينمائي.. صور وفيديوفى ذكرى ميلاد عبد الله غيث.. قصة اتهامه بالشيوعية وعلاقته بـ معمر القذافى والتنبؤ بوفاتهيؤيد القبلات.. محمد نجاتي يوضح موقفه من السينما النظيفة.. فيديوشاهد.. صورة نادرة لـ ويزو في طفولتهابالضفائر.. إطلالة ناعمة لـ ميس حمدان من الجيمبإطلالة لامعة.. شاهد درة في أحدث ظهور لهانمبر وان على الكرسي.. شاهد إطلالة غريبة لـ محمد رمضان

تسريحات وقصات بسيطة وسهلة التنفيذ للشعر الخفيف تظهره أكثر كثافة.. صور

   -  

تعانى بعض النساء من مشكلة الشعر الضعيف، والذى يجعلها تشعر بالإحراج بين الأخرين، لذلك تلجأ لبعض الحيل لإخفائه سواء بارتداء شعر مستعار أو بارتداء غطاء رأس، وبدلاً من هذه الحلول، نصح تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض التصفيفات التى تظهر الشعر وكأنه أكثر كثافة، ويمكن تنفيذها فى المنزل.

تسريحة "Lobs"

تسريحة "Lobs"، أو"a long bob"، هى واحدة من تسريحات الشعر التى تناسب جميع أشكال الوجه وأنواع الشعر، وتعتمد على تصفيف الشعر على الجانبين، بحيث يحيط بالوجه، ليظهر الملامح بشكل أفضل، مع ترك الخصلات "هشة"، حتى يظهر الشعر أكثر كثافة.

قصة  "مايكرو بوب"

وأما قصة شعر "مايكرو بوب"، فهى تعتمد على تقصير الشعر، مع قُصّة على الجبهة، والتى تظهر الشعر بأنه أكثر كثافة ويعتبر هذا النوع من تصفيفات الشعر المفضلة للكثير من النساء.

تسريحة "C-curl lob"

وتسريحة "C-curl lob" عبارة عن تسريحة تعتمد على تجعيد خصلات الشعر عند الأطراف، مما يساعد فى جعل الشعر يظهر أكثر كثافة، وتفضل الكثير من النساء، هذا النوع من تصفيفات الشعر لأنه لا يستغرق الكثير من الوقت .

تسريحة "Wavy half-updo"

وتسريحة "Wavy half-updo" تعتمد على تمويج الشعر، مع ربط خصلتين منه إلى الوراء، والتى تضيف للمرأة لمسة أنثوية ورقيقة، وتجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، كما تعتبر من التصفيفات المفضلة للكثير من النساء.

تسريحة " Pixie cut"

تعتبر تسريحة "Pixie cut" من التصفيفات المناسبة للمرأة التى تفضل التجديد دائمًا، حيث تعتمد على تقصير الشعر مع قصة على أحد الجانبين، مع الحرص على عدم تساوى خصلات الشعر، حتى يبدو أكثر كثافة.

تسريحة Lobs
مايكرو بوب
C-curl lob
Wavy half-updo
Pixie cut
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة