التنمية المحلية تعقد دورة تدريبية عن التحول الرقمى للارتقاء بمنظومة خدمات المواطنينالبابا يبحث تطبيق الشمول المالي وخطة الرعاية الاجتماعية في الكنيسةمحافظ بورسعيد: 58 مصنعا للشباب بينها 5 لمنتجات استراتيجيةضبط هاربين من 137 سنة سجن و378 ألف جنيه غرامة في الإسكندريةالإفتاء تجيز منع المصلين من دخول المسجد بدون كمامة: واجب شرعيليلة الرعب في قنا.. مليون جنيه تشعل الحرب بين تجار مخدرات بنجع حماديمحافظ بني سويف: 112 مشروعا تلقت تمويلا بـ25 مليون جنيه خلال يناير ببني سويفوزيرة الصحة تزور المركز الطبي المصري ببيروت.. خدمات مجانية لـ100 ألف متردداليوم.. لجنة الخبراء الروس تتفقد إجراءات الأمن بمطار الغردقة الدولي«مستثمري ببورسعيد»: ننتج 40% من صادرات الملابس المصرية للخارجالفنان تامر شلتوت يرثي والده: رحلت معه الحنية والعطاء بلا مقابلماجد سامي يحذر مصطفى محمد من الانتقال لجالطة سرايصراع قوي على لقب هداف الدوري المصريإصابة عماد فتحي تربك حسابات إيهاب جلال قبل مواجهة الزمالكبروفة تصوير ومعسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل السفر إلى الدوحة غدا"الغرف التجارية": بدء الأوكازيون الشتوي 7 فبراير لمدة شهرأسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 28 يناير 2021أهم أخبار الاقتصاد: الأوكازيون الشتوي.. سعر الذهب.. ركائز بوابة مصر للاستكشافأسبوع متباين لمؤشرات البورصة وسط مبيعات الأجانباستقرار أسعار حديد التسليح اليوم الخميس 28-1-2021

السكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليوم

   -  

 أعلنت هيئة السكة الحديد عن موقف تهدئات تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الاحد 29 نوفمبر ٢٠٢٠، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

أولًا: خط القاهرة/ الإسكندرية:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٥٠ دقيقة 

ثانيًا: خط القاهرة/ السد العالي:
متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:
- القاهرة/ أسيوط مدة ٦٠ دقيقة
- أسيوط/ أسوان مدة ٤٥ دقيقة

ثالثًا: خط بنها/ بور سعيد:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة


رابعًا: خط طنطا/ المنصورة/ دمياط:
 متوسط تأخيرات القطارات مدة ٢٥ دقيقة

خامسًا: خط قليوب/ شبين القناطر/ الزقازيق/ المنصورة:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٣٥ دقيقة


وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بسبب التهدئات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات، وتحديث نظم الإشارات.

وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة