حبس عاطل حول مسكنه معملًا لتصنيع المخدرات في الإسكندريةمصرع طالب وإصابة 2 في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفضبط 34 قطعة سلاح غير مرخصة وتنفيذ 1279 حكمًا قضائيًا في سوهاج4 آلاف كرتونة سجائر تلزم «الاستثمار» بدفع 18 مليون جنيه لـ«الجمارك»مرور سوهاج يضبط 387 مخالفة في 24 ساعةبالأسماء.. إصابة 7 أشخاص بحادث انقلاب «ميكروباص» في البحيرةالزراعة: دورة حول "اختبارات سلامة الغذاء" للمتخصصين من دولة الكاميرونبعد تصفية شركة الحديد والصلب.. ساويرس: "القطاع العام مال سايب"طرد نائب وهجوم حاد على وزير الإعلام.. تفاصيل جلسة الثلاثاء بمجلس النوابالإسكان: بدء عمل لجنة التفاوض بمشروع تنمية الساحل الشمالي الغربي مع الشركات العاملةارتفاع درجة الحرارة.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية وانكسار الموجة الباردةلمواكبة رؤية 2023.. سعفان يناقش مع مسؤول دولي استحداث مهن جديدة لسوق العملالقصير يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "البحوث الزراعية" و "الريف المصري""البيئة" و"العربية للتصنيع" تبحثان إنشاء أول مصنع لتدوير مخلفات النخيل بالوادي الجديدبعد الانسحاب من بطولة العالم لليد.. منتخب الرأس الأخضر يغادر القاهرةمصدر بـ"الكهرباء": نستهدف تركيب 3 ملايين عداد مسبق الدفع في 2021أوباما «المنقذ».. مباريات حسمها الزمالك بواسطة صانع ألعابه«ناشئات سلة الأهلي» يُتوج ببطولة منطقة القاهرةموعد عودة أجويرو لكتيبة مانشستر سيتي مجهولميدو يحذر موسيماني: الأهلي سيواجه أصعب منافس

عاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالا

-  
شيكابالا

قال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية تمكنت حتى الآن، من تحديد 6 من المشاركين فى فيديو التنمر والإساءة للاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث جرى التوصل لهويتهم بعدما ظهروا بالكاميرات في أحد ميادين الأقصر، وهم يحملون "كلب أسود" يرتدي قميصا أبيض، وهتفوا باسم اللاعب.

وأوضح المصدر أن التحريات كشفت عن أن المشاركين في الفيديو ينتمون لمحافظة الأقصر، وقاموا بتصوير الواقعة عقب انتهاء مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء الجمعة الماضي، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكدت التحريات أن المشاركين في الواقعة، وجهوا بالفعل شتائم وعبارات ضد اللاعب.

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام بعد فيديو "الكلب"

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن أول تحرك لمجلس إدارة القلعة البيضاء، ضد الفيديو المتداول لقلة من جماهير الأهلي، بحمل "كلب" يرتدي علم الزمالك، وسط هتافات باسم شيكابالا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "سنقدم بلاغا للنائب العام، ضد كل تجاوز حدث ضد لاعبي الزمالك، وضد شيكابالا، وبالتحديد الفيديو الذي جرى تداوله خلال الساعات الماضية".

شيكابالا يرد على جماهير الأهلي بصورة حذاء

رد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، على فيديو "الكلب"، ونشر صورة وهو يرفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي.

ورفضت شريحة كبيرة من جماهير الأهلي، الفيديو المتداول، خاصة وأن شيكابالا كان تواجد في قناة الأهلي بعد رحيل 74 مشجعًا في حادث بورسعيد.

وفي 2010، قام شيكابالا، بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، في بطولة الدوري، برفع حذائه في وجه جماهير الأهلي، بعدما قامت بسبه.

وخرج شيكابالا في الدقيقة 79 من المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، في الوقت الذي قامت فيه جماهير الأهلي بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيراً عن غضبه الشديد من هذا التصرف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة