قصة هدف.. لدغة أوباما تنعش آمال الزمالك في البقاء بالكونفدرالية والتتويج باللقبفايلر × موسيمانى.. 7 مباريات تمنح السويسرى التفوق على بيتسو مع الأهلىالسيسي يصدق على اتفاق تطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائيةافتتاح المرحلة الأولى من محور «دسوق – كفرالشيخ» يونيو المقبلالمشدد 45 سنة وغرامة 150 ألف جنيه لـ3 حازوا 18 قطعة حشيشالتحفظ على تمثال يشتبه في أثريته بالإسماعيلية: وزنه نصف طن«محدش رحمها».. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة 3 ساعات في عشة بالإسكندريةسفير روسيا لدى واشنطن: لقاء الرئيسين الروسي والأمريكي مرهون بعدة عوامل"ملياردير منبوذ".. ترتيبات إقامة ترامب بعد مغادرة البيت الأبيضروسيا : واشنطن حولت معاهدة الحد من الأسلحة النووية إلى مساومة سياسيةأدار له مباراة وحيدة انتصر فيها بالخمسة.. صافرة محمود ناجي مع ‏الأهليحفر آبار جديدة بمركزي الحسنة ونخل بوسط سيناءمحافظ الأقصر يبحث مشروعات حياة كريمةسفينة الصحراء.. توظيف الإبل حسب الحاجة في شمال سيناءحسين الجندي سكرتيرا عاما لمحافظة الغربية خلفا لـ " شاكر يونس"«قتلها وبكى وسبق واشتكى».. سائق سيارة دهس «سندس» يتهم أسرتها بإتلافهانادية العراقية ترفض 3 عروض لتقديم برامج: «معنديش جديد»سقوط أمطار على محافظة بورسعيد وانخفاض درجات الحرارة6 محظورات تعرض العامل في القطاع الخاص للعقوبة أو الفصلفي عيد ميلادها.. 15 اعتراف لنبيلة عبيد في عامها المنقضي

عاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوان

-  
صورة أرشيفية

لقي 3 أشخاص مصرعهم، منذ قليل، كما أصيب 11 آخرون، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي "أسوان-القاهرة" بمدخل قرية الغنيمية بإدفو شمال غرب محافظة أسوان.

وتلقى اللواء مصطفى عبدالفتاح مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة، بتلقيها بلاغاً من احد السائقين بالطريق الصحراوي، بانقلاب سيارة ميكروباص تحمل ركاب بمدخل قرية الغنيمية بإدفو.

وقرر عبدالفتاح، انتقال رجال الأمن والحماية المدنية ورجال المرور والمباحث وسرعة التعامل مع الحادث، وتبين وفاة 3 وإصابة 11 آخرين.

كما انتقلت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، ويجري حالياً التعامل مع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى إدفو، والمتوفين لمشرحة إدفو العمومية، تحت تصرف النيابة.

وجاري تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة