موت الأبصناعه القرار فى الأزمنة الحرجة: المباراة السلوكيةتارا عماد تسترجع مرحلة الطفولة بصورة من دولاب الذكرياتغادة نافع وبوسى شلبى يحييان الذكرى الأولى لوفاة ماجدة الصباحىذكرى رحيل كريمة مختار.. شاهد أجمل صور الفنانة الراحلة فى مراحل عمرية مختلفةاليوم .. انطلاق تصوير مسلسل أمينة خليل وتايسون "خلى بالك من زيزى"لا شماتة فى الموت.. انتقادات لشقيق عمر خورشيد بعد تعليقه على وفاة صفوت الشريففيلم "وقفة رجالة" يتصدر الإيرادات بـ 500 ألف جنيه فى شباك التذاكرهل تخلت ساندي عن حساب الإنستجرام؟.. اعرف التفاصيلتعرف على أعداد المرشحين للحصول على جوائز الدولة عام 2021شوقي حجاب مبدع عرائس الأطفال وصانع البهجة يعانى من مرض السرطانالأكاديمية المصرية للفنون بروما تبدأ حلقات المبادرة الرئاسية "اتكلم عربى"صورة نادرة للأديب الراحل إحسان عبد القدوس مع زوجته "لولا" في أمريكا عام 1974تعرف على الفائزين بجائزة الدكتور زاهى حواس لعام 2020برديات سحرية وأيقونات نادرة.. جولة داخل المتحف القبطى بمصر القديمةده مطلوب.. عبد المحسن سلامة: ستكون هناك معارضة تحت قبة البرلمانخبير تكنولوجيا: إذا كان هدف الحصول على بيانات المستخدمين هو الإعلانات فهذا مقبولللتوعية النفسية.. مبادرة "أنا مش تمثال شمع" للحد من التنمر على السيدات بعد الولادة.. فيديونشرة أخبار التوك شو.. إلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. والأرصاد تحذر من طقس اليوم وغدامن بينها التكيف.. مدربة علاقات توضح علامات النضج لدى الأشخاص.. فيديو

تعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناء

-  
محافظ جنوب سيناء

أصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، القرار رقم  268 لسنة 2020، بتكليف عز الدين محمد هوى، للعمل سكرتيرًا لمدينة طور سيناء، خلفًا لـ سهير صديق، والتي عادت للعمل بديوان عام المدينة، كما قرر المحافظ تعيين أحمد عبدالله مروان، رئيسًا لقرية الجبيل، خلفًا لـ عز.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن التغيير والدفع بقيادات شابة في كافة المناصب هو اتجاه للقيادة السياسية، من أجل دمج الشباب في المجتمع وتحملهم المسؤولية.

أضاف المحافظ، أن الرئيس السيسي، نجح في اكتشاف قيادات شابة ناجحة على مستوى مصر، تستطيع تولي مناصب قيادية مثل المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، والتي أصبحت أحد أيقونات العمل بالديوان العام للمحافظة.

وأكد أن مدينة الطور، أصبحت عاصمة حقيقة بالفعل عقب أعمال التطوير التي جرت خلال الشهور الماضية، وتضمنت "كورنيش" بطول 4 كيلو مترات، وشارع "306" الذي وفر نحو 40 فرصة عمل للشباب، وممشى أهل مصر بطول 3 كيلو مترات، إلى جانب عدد من الميادين.

أشار المحافظ إلى أن المرحلة الثانية من تطوير الطور بدأت بالفعل، حيث جرى البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من شارع 306، وسيجرى تطوير كورنيش طريق قرية الحبيل.

جدير بالذكر أن المحافظة أنهت استكمال كافة أعمال الإنارة بكافة النقاط الارتكازية بطريق النفق شرم الشيخ بعد افتتاحه رسميًا السبت الماضي، حيث جرى استكمال إنارة كمين الطور، بكابل كهرباء المدينة، وجرى تشغيل المولد الاحتياطي بلا أي معوقات، كما جرت إنارة أكمنة راس سدر وأبو زنيمة وأبو رديس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة