عادل فهيم يستقبل رئيس الأكاديمية الدولية لبناء الأجسام بالإماراتأفضل لاعب في العالم يشيد بإجراءات مصر الاحترازية26 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلى بعد الفوزعلى سيراميكا والإنتاجالزمالك يتراجع عن عقوبة أشرف بن شرقيفيرجسون مرتاح للاعتزال قبل "ظاهرة" ليفربولسامي السعيد : قلة الخبرة سبب هزيمة تونس أمام بولنداالزمالك يخاطب سانت اتيان رسميًابرنامج خاص لتجهيز مصطفى محمد وفرجاني ساسيالأهلي يرسل القائمة النهائية لكأس العالم عقب مباراة المقاولون العربمصطفى محمد يعلق على فشل احترافه فى الدوري الفرنسي«المركز المصري»: الحكومة تبني مجمعات صناعية بحوافز تشجيعية للمستثمرين«المركز المصري»: الدولة مولت مشروعات صغيرة بـ10 مليارات جنيه في عامينعلي حميدة يعطل رحلته إلى القاهرة رغم مرضه: «نزل يصلي في الصحراء»السفير الفلسطيني بالقاهرة: إسرائيل تعتبر نفسها دولة فوق القانون«لجنة الطاقة» توافق على اتفاقية البنك الدولي المقدمة لوزارة البيئةالأمن يلاحق «حرامية» 7 مناطق: هواتف بالمغافلة ودراجات بـ«مفتاح مضروب»السفير الفلسطيني بمصر: لدينا استعداد كامل للتعاون مع إدارة «بايدن»«س و ج».. كل ما تريد معرفته عن فرص العمل الجديدة للمعلمين والإداريينالحالة مستقرة منذ يومين.. تفاصيل الوضع الصحي للدكتورة عبلة الكحلاويالكشف على 6294 رأس ماشية فى قافلة علاجية بيطرية ببنى سويف

مصطفى حجاج لأحمد فهمي بعد هجومه ضد شيكابالا: "مفيش أسياد على حد.. عيب"

-  
مصطفى حجاج

عاتب المطرب مصطفى حجاج، الفنان أحمد فهمي، بعد هجومه على قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكتب حجاج، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، مخاطبا أحمد فهمي: "مش صح الأسلوب ده يا أحمد أنت فنان كبير.. وبعدين مفيش حد أسياد على حد دي كورة مكسب وخسارة على الجميع.. وشيكابالا لاعب محترم.. أنا أهلاوي بس زي ما الأهلي بيكسب، الزمالك برضو بيكسب".

تراجع الفنان أحمد فهمي عن اعتذاره لمحمود عبدالرازق شيكابالا بسبب فيديو الكلب المسيء له من بعض مشجعي النادي لأهلي، وذلك عقب نشر اللاعب "استوري" على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات، لصورته التي يرفع خلالها الحذاء لجمهور النادي الأهلي من إحدى مباريات القمة.

وكتب فهمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الاستورى بتاعته حالا حاجة تقرف.. واللي مش عاجبه يشيلنى من عنده.. الأهلى وجمهوره أسيادك.. وبعدين عيب تبقى ماضي للنادي الأهلي قبل كدة وتعمل كدة.. فك كدة متبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي".

وكان الفنان أحمد فهمي قدم اعتذارا للاعب نادي الزمالك شيكابالا، بعد تعرضه للإساءة من بعض مشجعي النادي الأهلي، بعد فوز القلعة الحمراء أمس، في نهائي أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-1.

وكانت بعض الجماهير أساءت لشيكابالا، فبعد انطلاق صافرة الحكم وإعلان فوز النادى الأهلي، انطلقت بعض الجماهير إلى الشارع وحملوا كلبا أسود اللون، وهتفوا ضد لاعب الزمالك، وهو ما أثار غضب المشجعين من الناديين، الذين وصفوا ما حدث بأنه تنمر وإساءة وعنصرية غير مقبولة.

وأثار تصرف بعض المشجعين غضبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وكتب حساب يحمل اسم أمير رجب: "الناس اللي عملوا كدة في منتهى قلة الأدب والذوق، وما شافوش تربية، إنت كمشجع بالنسبة للاعيبة ولا حاجة ومش في دماغهم أصلا، هم بياخدوا فلوس وإنت بتحرق دمك على الفاضي".

وتعليقا على الفيديو المسيء الذي انتشر عبر فيس بوك، كتب حساب يحمل اسم ناصف فارس: "في احتفالات الجماهير بفوز الأهلى لبسوا كلب أسود تيشيرت الزمالك وهتفوا باسم شيكا، هى دى الروح؟ هى دى البطولة اللي في بيتها؟.. إحنا متضايقين على التنمر وعلى اللى بيحصل، شعور واحد زي شيكابالا دلوقتي إيه لما يشوف صورة زي دي، شعور والدته لما تشوف ده، أنتو متخيلين، لنا الله وربنا هيجيبله حقه من العيال دي، دول لازم يتجابوا ويتحاكموا واحنا مش هنسكت على موقف زي ده"، وكتب في نهاية منشورة: "الصورة من الأقصر ميدان صلاح الدين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة