علاء يقتل ابنته خنقا: الموت لها راحة كانت متمرمطة بعد طلاق أمهاأبرز مشروعات الإسكان بمدينة الشيخ زايد.. تعرف عليهالعملاء البنوك.. أعلى 10شهادات ثلاثية ثابتة بعائد شهري بالدولار في 2021قاتل الطفلة «سما» ابنة زوجته: جرعة الحشيش اللي باظت كانت برقبتهاشجاعة مصري .. بطل حريق إيطاليا يروي تفاصيل مثيرة في إنقاذ السكانصور| بدرية طلبة تهنئ ابنتها بعيد ميلادها‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدينسفينة تابعة للبحرية الأمريكية تدخل البحر الأسود بالقرب من الحدود الروسيةالسودان: حل 131 جمعية ومنظمة خيرية متهمة بـ"تمويل الإرهاب"موريتانيا تعلن تخفيضًا إجباريًا لأسعار مواد أساسية استهلاكية‏‏لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية‏‏صندوق النقد الدولي يدعو تونس إلى تنفيذ إصلاحات وتعزيز الحماية الاجتماعيةقصف للبوليساريو يستهدف معبر " الكركارات" والجيش المغربي يردقراصنة يحتجزون سفينة تركية قبالة السواحل النيجيريةفي أول مكالماته مع زعماء.. بايدن يتحدث مع قادة بريطانيا وكندا والمكسيكمحلل سياسي: عناصر الإخوان في ليبيا لن يؤثروا على استقرار البلادكل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النور

فسحة من الأمطار وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة

   -  
طقس معتدل بالقاهرة - صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ3 أيام المقبلة، والتي تشهد فيها البلاد إجازة من الأمطار 48 ساعة، والتي تعاود الثلاثاء مع انخفاض في درجات الحرارة، فيما تشهد البلاد في الأيام الثلاث شبورة مائية صباحاً .

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، الأحد، طقسا لطيفا على معظم الأنحاء معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً شديد البرودة على كافة الأنحاء بارد على جنوب سيناء.

وهناك شبورة مائية صباحاً على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون القاهرة «22- 13»، الإسكندرية «22- 13»، قنا «24- 10»، الأقصر «24- 11»، أسوان «25- 12».

أما غداً الاثنين فيسود طقس لطيف على معظم الأنحاء معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً شديد البرودة على كافة الأنحاء بارد على جنوب سيناء .

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة غرب السواحل الشمالية الغربية بفرصة سقوط ( 30 % ) .

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«22 – 13»، الوجه البحرى «22 – 13»، السواحل الشمالية الغربية «22 – 14»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «21– 15»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25- 17»، شمال الصعيد «23 – 10»، جنوب الصعيد «25 – 12» درجة مئوية.

ويتوقع الخبراء بعد غدً الثلاثاء انخفاضاً في درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً شديد البرودة على كافة الأنحاء بارد على جنوب سيناء .

وتعود الأمطار مرة أخرى الثلاثاء حيث هناك فرص لأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري ( 30 % )، وأمطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية ( 70 % )، وامطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية ( 50 % ) .

أيضاً هناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة والوجه البحري.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«20 – 13»، الوجه البحرى «20 – 13»، السواحل الشمالية الغربية «19 – 14»، السواحل الشماليةالشرقية ووسط سيناء «20 – 15»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25 – 17»، شمال الصعيد «21 – 10»، جنوب الصعيد «25 – 12» درجة مئوية .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,548,936
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    62,548,936
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة