غادة والى: التعليم يعزز تمكين الفتيات ومواجهة الجريمة والتطرف"القضاء الإدارى" ترفض دعوى نقيب الصحفيين على لائحة جزاءات الأعلى للإعلامالزراعة تدرب 90 مهندسا على إنتاج صور التراكيب المحصولية بالأقمار الصناعيةالتضامن: نستهدف التمكين الاقتصادى للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج "فرصة"وزير الرى: مراجعة 150 منشأة على طول نهر النيل بعضها من أيام محمد علىوزير الأوقاف يترأس أول اجتماع للجنة الإعجاز الربانى فى الكونالرى تشن حملات لإزالة 128 حالة تعدى على النيل والترعنقابة الصيادلة تستخرج 11 ألف ترخيص مزاولة مهنة للدفعات الجديدةتشييع جثمان رئيس مصر للطيران للصيانة من مستشفى الشركة بعد قليلبعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. التلفزيون الإيراني يعتذر لروحانيالسودان يمنع السفير الإثيوبي من السفر لبلاده برًاوزير تركي: السفينة المختطفة وصلت إلى الجابونكيف ساعد مسرح «الأولمبياد» في قرار حكيم باعتزال الغناء؟ (فيديو)تعرف على أول أجر حصل عليه حكيم من الغناء (فيديو)عرض مسلسل «وعد» لمي عز الدين من جديد غدًا على «MBC مصر2» (صور)«ريسايكل» يستقبل جمهوره على مسرح الطليعة اليوم«نجوم علي لايف» يستضيف عازف الجيتار عماد حمديصدقي صخر مدرس فرنساوي لأسماء جلال في كواليس «أنصاف مجانين»أمير كرارة: حكيم نجم الأغنية الشعبية وبحبه (فيديو)السعودية هيا فياض تنضم لأسرة «الشقة 6» المقرر عرضه في رمضان المقبل

فريدة رمضان المدرسة المتحولة جنسيًا: «أريد مستحقاتي ودلوقتي أقدر أتجوز عادي»

   -  
فريدة رمضان

ناشدت فريدة رمضان، المدرسة المتحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى بمحافظة البحيرة، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لمنحها مستحقاتها المادية عن الفترة التي عملت بها بالتدريس في محافظة دمياط.

وقالت فريدة، خلال استضافتهخا ببرنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر»، إنها أجرت عملية تصحيح جنسي لتتحول من رجل يدعى محمد رمضان إلى أنثى، موضحة: «طالبة حاجتين مستحقاتي من وزير التعليم وشقة إن شاء الله أوضة وصالة».

وتابعت فريدة: «أستقر الآن بمحافظة البحيرة، ومررت بظروف صحية اضطرتني لإجراء جراحة للتحويل الجنسي إلى أنثى بسبب مرضي.. وكنت أعمل في مدرسة وحتى الآن ومنذ خضوعي لعملية التحويل لم أعد إلى عملي».

وعن أصعب ما مرت به لإثبات هويتها بعد إجراء التصحيح الجنسي: «رئيس السجل المدني عندنا في البلد قعد يقولي إنت ليه لابس كدة يامحمد ويعاملني على أنني راجل.. ولولا إني كنت هادية ومتفهمة الموقف مكانشي الأمر عدى وقولت له لو عايز ترفض الملف أرفض».

وناشدت فريدة رمضان وزير التعليم بعودتها للعمل كمدرسة كما كانت قبل خضوعها للجراحة، وقالت: «أنامريضة وباخد علاج وهناك تقارير بحالتي الطبية ولم يكن أمامي سوى الاتجاه للعملية».

وأشارت إلى أنها أصبحت إنسانة عادية وترغب في الزواج، وقالت: «دلوقتي أقدر أتجوز عادي.. والدولة معترفة بي كأنثى».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,548,936
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    62,548,936
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة