مباشر في الدوري - الجونة (0) - (0) وادي دجلة.. إنبي (0) - (0) البنك الأهليتعرف على دور وزارة الصحة في التأمين الطبي لمونديال اليد 2021كلنا فاهمينها غلط.. شاهد أغرب أنواع الزواحف ومعلومة خطيرة عن الحربايةمنسق حياة كريمة بسوهاج يتحدث عن أهم مشروعات المبادرة في المحافظةشاهد.. نائب رئيس تحرير الأهرام تتحدث عن جهود الدولة في ملف التعليمغادة والى: التعليم يعزز تمكين الفتيات ومواجهة الجريمة والتطرف"القضاء الإدارى" ترفض دعوى نقيب الصحفيين على لائحة جزاءات الأعلى للإعلامالزراعة تدرب 90 مهندسا على إنتاج صور التراكيب المحصولية بالأقمار الصناعيةالتضامن: نستهدف التمكين الاقتصادى للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج "فرصة"وزير الرى: مراجعة 150 منشأة على طول نهر النيل بعضها من أيام محمد علىوزير الأوقاف يترأس أول اجتماع للجنة الإعجاز الربانى فى الكونالرى تشن حملات لإزالة 128 حالة تعدى على النيل والترعنقابة الصيادلة تستخرج 11 ألف ترخيص مزاولة مهنة للدفعات الجديدةتشييع جثمان رئيس مصر للطيران للصيانة من مستشفى الشركة بعد قليلبعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. التلفزيون الإيراني يعتذر لروحانيالسودان يمنع السفير الإثيوبي من السفر لبلاده برًاوزير تركي: السفينة المختطفة وصلت إلى الجابونكيف ساعد مسرح «الأولمبياد» في قرار حكيم باعتزال الغناء؟ (فيديو)تعرف على أول أجر حصل عليه حكيم من الغناء (فيديو)عرض مسلسل «وعد» لمي عز الدين من جديد غدًا على «MBC مصر2» (صور)

محافظ الغربية يستبق موعد تنفيذ قرار «التنمية» بغلق المحلات التجارية.. وتشميع مقهى (صور)

   -  
محافظ الغربية يستبق موعد تنفيذ قرار «وزير التنمية» بغلق المحلات التجارية.. وتشميع مقهى

قام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بجولة مسائية فى شوارع مدينة طنطا فى محافظة الغربةي تفقد خلالها شوارع النحاس والبحر والمحطة والجانبية وحسن رضوان والجلاء والفاتح وسعيد وحسن حسيب وطريق «المحلة - طنطا» والإستاد وكورنيش طنطا وطريق طنطا إسكندرية الزراعي.

رافق المحافظ خلال الجولة عادل داوود، رئيس حي أول طنطا، وأيضًا محمود عيسى، رئيس حي ثان طنطا، ونوابهما، كما تم خلال الجولة غلق وتشميع مقهى لقيامه بتقديم الشيشة للمواطنين فى شارع حسن رضوان، وقامت إدارة المرور بسحب رخص السيارات المخالفة غير المتلزم سائقيها بالكمامات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

وبحسب بيان للمركز الإعلامي لمحافظة الغربية «تم التنبيه على أصحاب المحلات التجارية والمقاهي بالالتزام بالتراخيص المحددة لهم، واتباع جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والالتزام بمواعيد غلق المحلات في المواعيد المحددة لها».

.وأضاف البيان أن محافظ الغربية سبق وأصدر كتابًا دوريًا تنفيذًا لقرار اللواء محمد شعراوى، وزير التنمية المحلية، يحد يحدد فيه مواعيد غلق وفتح المحلات التجارية والمقاهي والكافتريات والمولات التجارية.

وكان اللواء محمد شعراوى، وزير التنمية المحلية، حدد موعد سريان مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والكافتيريات والمقاهى والورش اعتبارًا من يوم الثلاثاء أول ديسمبر 2020.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,548,936
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    62,548,936
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة