انتهاكات مستمرة.. الاحتلال يقمع مسيرة «كفر قدوم» ويعتقل مسنا في الضفةوليد توفيق يحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات العربيةتشكيل لجنة متخصصة لوضع خطة تنمية متكاملة لمركزي الصف وأطفيحعميد بقوات المظلات: نتبع كل معايير الأمان.. وزوجاتنا جنود مجهولةالمحافظ ووزير الشباب يتفقدان أعمال إنشاء «سيتي كلوب» باستاد شبين الكومنقيب بـ«المظلات» عن مائدة طعام القوات: بتبقى كاملة من القائد للعسكريمران الزمالك.. مشاركة ساسي ومصطفى.. وتدريبات تأهيلية لأحدادالمقاولون العرب يكشف لمصراوي مصير عماد النحاس بعد ثلاثية بيراميدزعمرو جمال: شعرنا بالإهانة من تصريحات لاعبي دجلة.. ولم يكن لهم وجود أمامنامنافس الزمالك.. مهاجم الترجي يقترب من الرحيلطلائع الجيش يوضح لمصراوي صحة مشاركة ناصف أمام دجلةالسيطرة على حريق في شقة سكنية ببنها: نشب بسبب احتراق الطعامعاجل.. الخرطوم: لا نستبعد تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدوليتبدأ بـ«25 يناير».. 17 يوما من الإجازات تنتظر الموظفين في 2021«س وج».. كل ماتريد معرفته عن رفع سن المعاش لمواليد 1980 ومابعدهاتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار وعواصف ترابيةسائح استرالي أول زائر لمعبد «إيزيس» بأسوان بعد افتتاحه بحضور الوزيرزراعة الفيوم تُشارك في حملات مكثفة لتعقيم المنشآت الحكوميةأبرز عروض وباقات خط التليفون الأرضي من WEعاجل.. أبو مازن يقرر إجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية 22 مايو

إسرائيل تمنع مواطنين إماراتيين من دخول أراضيها

-  
توقيع اتفاق سلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين - صورة أرشيفية

أفادت قناة «كان» الإسرائيلية، بأن سلطات الهجرة رفضت السماح بدخول مواطنين إماراتيين إلى البلاد، على رغم دعوتهم من قبل شركة إسرائيلية.

ولفتت القناة، إلى أن المواطنين الإماراتيين، قاموا بملء الاستمارات الطبية المطلوبة، لكن موظفي «سلطة السكان والهجرة» رفضوا السماح لهم بالدخول إلى إسرائيل.

وأوضحت، أن سلطة المطارات الإسرائيلية، تلقت تحذيراً مسبقاً، أوجب إجراء فحص أمني إضافي لأحد المسافرين في الرحلة، ما أدى إلى تأخر دخول المسافرين، معربة عن أسفها على الإزعاج الذي تسببت به.

وفي 22 أكتوبر الماضي أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية أنه أصبح بإمكان مواطني دولة الإمارات السفر إلى إسرائيل، من دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة، ولمدة أقصاها 90 يوماً في كل زيارة.

وأشارت الوزارة إلى أن ذلك يأتي بناءً على مذكرة تفاهم بشأن الإعفاء المتبادل من التأشيرات المسبقة بين الدولتين، التي وقعها من جانب الإمارات عمر سيف غباش، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة، ومن جانب إسرائيل شلومو مور يوسف، المدير العام لسلطة السكان والهجرة التابعة لوزارة الداخلية الإسرائيلية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة