محافظ المنوفية: دعم منظومة النظافة بسيارات شفط مياه ورش الأشجار بتكلفة 2 مليون و660 ألف جنيهضبط 384 عبوة دواء بيطري مخالف في حملة تفتيشية بمركز الحسينيةقطع المياه عن عدة مناطق في سوهاج.. اعرف المواعيد والأماكنعلى مساحة 309 مترات.. إزالة حالتي تعد بالبناء في البحيرةضمن مبادرة "حياة كريمة" تقديم الخدمات الطبية لـ 1761 مواطنا بديرمواس بالمنيامحافظ الغربية يوجه حملات إنارة وصيانة لأعمدة الكهرباء بالقرى والمدنشاهد.. استمرار أعمال التطهير والتعقيم بمدن مطروحأمطار غزيرة بالدقهلية وعزوف صيادي المنزلة عن الصيددمياط تعلن حالة الطوارئ لمواجهة نوات الشتاءمرشح بايدن للخارجية: تركيا لا تتصرف كحليف ونبحث فرض مزيد من العقوباتعاجل.. الحكومة تنفي تعمد تعطيل «سيستم تحصيل المدفوعات»: يعمل بكفاءةافتتاح معرض فني «لقاءات» لهالة ثابت بجاليري أركيد اليومشوقي: خطة لإنشاء فصول ذكية تستوعب 800 ألف طفل زيادة سنوياالعثور على طفلتين حديثي الولادة في سوهاجطارق شوقي: بعض الدول العربية طلبت اعتماد مناهج التعليم المصري لديها«المنتزه أول» يوجه سيارات الكسح لسحب المياه من «العزب» بعد غرقهارؤساء مدن كفر الشيخ في الشوارع لسحب تراكمات المياهطارق شوقي: "مررنا بالتعليم العام الماضي بأعجوبة"وزير الخارجية يستقبل السكرتير العام لاتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية| صورحقيقة تعمد تعطيل "النظام الإلكتروني" لتحصيل المدفوعات الحكومية وإجبار المواطنين على السداد النقدي

8 أعراض هتقولك إنك مصاب بسرطان الرئة مش فيروس كورونا

   -  

ذكرت صحيفة the sun ، أن هناك آلاف المرضى بسرطان الرئة المعرضة حياتهم للخطر بسبب تشابه أعراض إصابتهم بأعراض فيروس كورونا، مما يسهم في تأخر اكتشاف العديد من الحالات بسبب اختلاط الأعراض على المرضى، وبالتالي تأخر التشخيص الذى يؤثر في رحلة العلاج، وفقا لما ورد في دراسة جديدة أجراها تحالف سرطان الرئة في بريطانيا.

وكشف تحالف سرطان الرئة في بريطانيا، أن أعراض سرطان الرئة تتخفى في أعراض كورونا، مما يعرض حياة المريض للخطر، لذا حددت الدراسة أبرز الأعراض التي يصاب بها مريض سرطان الرئة وتختلف عن أعراض فيروس كورونا وهى :

1.سعال مستمر لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع

2. التهابات بمنطقة الصدر تسبب ضيق تنفس

3. سعال مصاحب بالدم

4. الشعور بالألم عند التنفس أو السعال

5.ضيق التنفس المستمر

6. التعب المستمر ونقص الطاقة

7.فقدان الشهية أو فقدان الوزن بصورة غير مبررة

8.طقطقة الأصابع

وكشفت الدراسة أيضا عن أعراض اصابتك بفيروس كوفيد 19 وهى:

1.السعال الجاف مؤشر لإصابتك بفيروس كورونا

2. الحمى وضيق التنفس المفاجئ تعنى اصابتك بالفيروس

3.فقدان الرائحة والتذوق

4. آلام العضلات والجسد

5. ظهور الاعراض التنفسية بشكل مفاجئ

ويعد سرطان الرئة من أخطر أنواع السرطانات حيث يتسبب في وفاة أكثر من 35300 شخص سنويا في بريطانيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة