محافظ المنوفية: حصر شوارع وأماكن انتظار المركبات لمنع الانتظار العشوائىحى العرب ببورسعيد يشن حملة موسعة على محلات الخردة وغلق وتشميع محل.. صورإحالة موجه مالى بمديرية التعليم بالغربية للنيابة الإدارية لمخالفات ماليةمحافظ الدقهلية يستقبل المدير الجديد لفرع محو الأمية وتعليم الكبارتطهير الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامة بالبحيرة..صورمحافظ البحر الأحمر يزور مديرية الأمن للتهنئة بعيد الشرطة الـ 69.. صورمحافظ سوهاج يترأس اجتماعا لمناقشة المخطط التنفيذى لتطوير 181 قريةمحافظ الدقهلية يكلف رئيس مدينة طلخا بإزالة السوق من على قضبان السكة الحديدبدء رفع تراكمات القمامة بمقلب بركة السبع العمومى بالمنوفية بتكلفة 15مليون جنيهسمية الخشاب لـ صدى البلد: أنا دايما بطبطب على نفسي.. فيديوبمقطع رقص مكسيكي.. رانيا يوسف تروج لمسلسل «اللعبة»محمد الشرنوبي يروج لمسلسل لؤلؤ: بودة ومغوة.. صورأحمد زكي وعمر الشريف والزعيم في غرفة نوم محمد رمضان.. اعرف الحكايةرانيا محمود ياسين: دوري في الطاووس مفاجأة للجمهورليلى علوى تستعيد شبابها بهذه الطريقة.. شاهدكنت خايفة جدا.. ملك أحمد زاهر لـ صدى البلد: بابا في البيت غير في الشغل.. فيديوصدقي صخر مدرس فرنساوي لـ أسماء جلال في كواليس أنصاف مجانينبعد تصدرها التريند .. تعرف على تفاصيل مسلسل ريهام حجاج الجديداجتماع طارئ فى الجبلاية لمناقشة أخطاء حكم مباراة الزمالك وأسوانأكاديمية الأهلي بأسوان تكرم مدرب منتخب مصر 2003.. صور

العراقية الفائزة بفخر العرب: السيسي قصة نجاح.. و«المركزي المصري» تبنى المصارف في العراق

   -  
هملة عبدالستار

قالت هملة عبدالستار، رئيس مجلس إدارة المصرف الإقليمي التجاري بالعراق، إنها فازت بجائزة فخر العرب في الإدارة المصرفية، بناء على الإنجازات التي حققتها منذ توليها وظيفتها عام 2017.

وأشادت عبدالستار، خلال لقائها مع قناة صدى البلد على هامش توزيع جوائز فخر العرب، في دبي، بسياسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة «السيسي قصة نجاح، ورجل قيادة وصعوبات، وأحيي محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر، على دعم العراق، كونه الوحيد الذي تبنى المصارف العراقية».

وأضافت «حققنا نجاحات عام 2020 بشأن الإدارة المصرفية في ظل أزمة فيروس كورونا، وبدأت عملي، وأنا في سن الواحد والعشرين«، مشيرة إلى أن البدايات كانت صعبة لكن استطعنا تحقيق نجاحات سريعة بالاعتماد على الشباب، فضلا عن الاستعانة بالعنصر الأجنبي لتدريب المحليين، وأردفت أن القيادة لدينا في إقليم كردستان تدعم الكادر النسائي.

وحول تأثير فيروس كورونا، على الاقتصاد قالت إن «أزمة الجائحة أثرت على كافة الاقتصاديات، خاصة في بدايتها كونها حدثت بشكل مفاجئ، لكن الآن أصبح لدينا قابلية التأقلم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة