اتفاقية العريش.. لماذا تراجعت بريطانيا عن دعم خروج الحملة الفرنسية من مصر؟السيناتور الأمريكى صاحب "القفازات" فى عيون المصريين بكوميكس ساخرة.. صورإليزابيث تخطط لتكريم كيت ميدلتون فى الذكرى العاشرة لزفافها من الأمير وليامبرة الملعب.. منة هانى حكم اليد: هوايتي سماع الأغاني وبحب تامر حسنىالإنتاج الحربى يعين وسام إسماعيل مدرباً لحراس المرمى بجهاز حمادة صدقىاتحاد الكرة يجتمع بأندية الممتاز غدا لمناقشة أزمات الحكام والـvarمجلس الجزيرة يجتمع خلال 48 ساعة لمناقشة عقوبة "الحلوى الجنسية"الإنتاج الحربى يتعاقد مع محمد سوستة لمدة موسمين ونصف فى أولى صفقات الشتاءمطالب أهلاوية بإحالة بواليا للدكة والدفع بمحمد شريفخالد سرحان: أنا أهلاوى مش متعصب.. ومحمد صلاح على دماغنا.. فيديوأحمد على يتعرض لإصابة خطيرة فى مباراة إنبى.. فيديومدرب حراس أسوان: المنافسة مع خالد وليد سر تألق عمر رضوان.. والأهلي عنده أزمةمبيعات محلية وأجنبية تهبط بالبورصة 1.1% بنهاية تعاملات اليوم الأحدأستاذ سموم: الفراولة لا تسبب التسمم ولا الحساسيةالخميس المقبل.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة في 2021محافظ المنوفية: حصر شوارع وأماكن انتظار المركبات لمنع الانتظار العشوائىحى العرب ببورسعيد يشن حملة موسعة على محلات الخردة وغلق وتشميع محل.. صورإحالة موجه مالى بمديرية التعليم بالغربية للنيابة الإدارية لمخالفات ماليةمحافظ الدقهلية يستقبل المدير الجديد لفرع محو الأمية وتعليم الكبارتطهير الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامة بالبحيرة..صور

محافظة الإسماعيلية تبحث عن مدير إعلامي لها.. وتتيح التقديم للموهوبين من العاملين

   -  
صورة من الاعلان عن طلب مدير عام للاعلام بمحافظة الاسماعيلية

أعلن المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، مد الإعلان الخاص بوظيفة مدير إعلام لمحافظة الإسماعيلية، لمدة أسبوعين آخرين، نظرا لعدم التقدم لشغل الوظيفة، إلا لعدد محدود، واتاحة الفرصة أمام العديد من الكفاءات.

ونشرت المحافظة، إعلانا على مديريات الخدمات، ومراكز ومدن وقرى المحافظة، لتشجيع من يرغب في شغل الوظيفة في تقديم أوراقه.

ويأتى الإعلان بعد خروج أحمد اليماني مدير مكتب الإعلام بالمحافظة، على المعاش بعد شغله المنصب لأكثر من 15عاما، ساهم خلالها في بث أخبار المحافظة، قبل وبعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وتغطية المشروعات القومية الكبرى بالمحافظة، وحتى خروجه على المعاش.

وعلمت المصرى اليوم، أن المحافظ اللواء شريف بشارة، ونائبه المهندس أحمد عصام، قررا فتح المجال أمام الموهوبين في مجال الإعلام للتقديم من الموظفين العموميين، ولم يستبعدا، أن يتم التعاقد مع متخصص ومستشار إعلامى، وفقا للإجراءات القانونية، في حالة عدم وجود من تنطبق عليه الشروط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة