التحقيقات تكشف أسباب صمت الفنان عباس أبو الحسن عن تحرش الطبيب 30 سنةالحكومة تنفى فرض غرامة 50 ألف جنيه على التصوير داخل النوادى العامةالحكومة عن شائعة فرض 50 ألف جنيه غرامة التصوير داخل النوادى: غير صحيحالحكومة: إصدار 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للأسر الأكثر احتياجاً.. أخبار مصرمودة الأدهم تدخل فى نوبة بكاء هستيرى بعد ترحيلها لسجن القناطر.. فيديو"مدير الصحة" بلبنان: مصر تدعمنا فى أصعب الأوقات.. وشكرا للرئيس الإنسانمطار القاهرة يسير اليوم 226 رحلة لنقل أكثر من قرابة 24477 ألف راكببيان من فنانين ومثقفين لرفض «الإساءة للقوى الناعمة»: «لا تصدروا الأفكار الرجعية»«القاهرة السيمفوني» يعزف لبرنشتاين وبريتين السبت على المسرح الكبيردخان التدفئة يقتل شخصين أثناء نومهما فى غرفة مغلقة بالهرمبخار الماء يقتل ربة منزل أثناء الاستحمام داخل شقتها فى الجيزةالأمن العام يحرر طفلا اختطفه سائق و3 عمال بالمنوفية لطلب مليون جنيه فديةنيسان تعتزم التحول كليا لإنتاج السيارات الكهربائية بحلول 2030لإنعاش مبيعاتها.. هوندا تعتزم طرح طرازات "هجينة" جديدة فى كوريا الجنوبيةياسر فرج فى أول تعليق بعد وفاة زوجته: مسامحك فى أى حاجة وراضى عنكفيلم "عابد" يفوز بجائزة أفضل فيلم فى مهرجان العينالشمس والقهوة وأغانى ماريا كارى القديمة سر سعادة شون مندس.. اعرف الحكايةجامعة طنطا تتقدم 115 مركزًا في تصنيف "ويبومتركس" 2021رسميا.. البنوك تبدأ فتح حسابات للشباب من عمر 16 سنةالحكومة تنفي تطبيق غرامة 50 ألف جنيه على التصوير في النوادي العامة

استئناف مفاوضات ما بعد «بريكست» في لندن

-  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون - صورة أرشيفية

التقى المفاوضان الأوروبي ميشال بارنييه والبريطاني ديفيد فروست، في لندن السبت، لاستئناف محادثات ما بعد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بريكست»، سعياً لتخطي الخلافات المستمرة، فيما يضيق الوقت أمام الطرفين للتوصل إلى اتفاق يحكم العلاقات التجارية بعد الانفصال.

ويُعد اللقاء الأول بين الطرفين منذ توقف المفاوضات قبل نحو أسبوعين، بعد إصابة أحد أعضاء فريق بارنييه بفيروس كورونا والتزامه الحجر الصحي، وبعد الإعلان مؤخراً عن مسودة لاتفاق التجارة، حسبما أفادت وكالة «فرانس برس».

وحذر الطرفان الجمعة، من أن التوصل إلى نتيجة «غير مضمون». وكتب بارنييه في تغريدة على «تويتر»، أن «الخلافات الكبرى ذاتها في وجهات النظر لا تزال قائمة»، وأضاف لاحقاً لممثلي الدول الأعضاء: «لسنا بعيدين عن تلك اللحظة»، وفق ما نقله مصدر مطلع على سير الاجتماع المغلق..

من جهته، قال فروست في تغريدة على «تويتر»، إن «البعض يسألني لماذا لا نزال نتباحث؟ يجب أن أبذل أقصى ما بإمكاني لرؤية ما إذا كانت الشروط متوافرة للتوصل إلى اتفاق. الوقت متأخر، لكن ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق».

وتثير آخر الخلافات الرئيسية التي ما زالت تعرقل إبرام الاتفاق مثل الصيد والتنافسية والحوكمة، مخاوف من احتمال عدم التوصل إلى حلول خلال نهاية العام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة