زوجة فى دعوى طلاق: "زوجى فضحنى قدام الناس علشان رفضت أصرف عليه"حفظ التحقيقات فى حريق مصنع زيوت وشحوم سيارات بأطفيح لعدم وجود شبهة جنائيةالمعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية"صافي" تطلب الخلع: "جوزي حياته كلها ستات ومش عارف يفتح بيت"الموزع رامى سمير يكشف كواليس مشاركته بأغنيتين في ألبوم الهضبةعاجل.. سقوط مصابين في اشتباك بين القوات الهندية والصينية على الحدود«دينية النواب» تنعى عبلة الكحلاوي: تغمدها الله بواسع رحمتهحركة المرور في شوارع 5 محافظات: سيولة بالقاهرة وكثافة بالغربية«الباجا»: «الأحوال الشخصية» به مواد سيئة السمعة وتعديلها «10 على 10»في وزارة الكهرباء.. أبرز المعلومات عن «إدارة إسعاد المتعاملين»زكاة المال.. مقدارها ومصارفها وحكم إخراجها بالتقسيطحكاية مقتل «سيد» على يد شقيقه بالشرقية: طمع في التروسيكل الجديدطريقة عمل الوافلز الشهى فى خطوتينإزالة حالتي تعدِ على الأرض الزراعية في منوفننشر جدول الرحلات البحرية للعبارتين القاهرة والرياض إلى السعودية خلال فبرايراليوم.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق في الغردقة لأعمال الصيانةوزير الزراعة: تسجيل 3 أصناف جديدة من القطن وجاري تسجيل صنف طويل للوجه القبلي100 صورة عالمية.. الجنيات يظهرن لفتاة صغيرة.. هل حدث فعلا؟اتحاد الكرة يجتمع بأندية الممتاز اليوم لمناقشة أزمة الحكام وتشكيل الرابطةالأهلي يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز

إليسا ونجوى كرم تهنئان عاصي الحلاني بعيد ميلاده

-  
نجوى كرم وإليسا

كتبت- بهيرة فودة:

هنأت المطربتان اللبنانيتان نجوى كرم وإليسا، ابن موطنهما عاصي الحلاني بعيد ميلاده، اليوم الموافق 28 نوفمبر الجاري.

كتبت نجوى كرم تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "انت يللي على الحلى مندور، وما في نغم على نغمتك عاصي، إن شاء الله تعيّد بهنا وسرور، وتضلّ فارس شهم يا عاصي".

وكتبت إليسا، عبر حسابها بتويتر: "عيد ميلاد سعيد للحلو، قد يجلب لك هذا العام الصحة وراحة البال قبل كل شيء، لقد عرفنا بالتأكيد كم هي ثمينة هذه الأشياء في عام 2020، بارك الله في عائلتك الجميلة".

ومن ناحية أخرى، أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلًا غنائيًا، 4 نوفمبر الجاري على مسرح النافورة، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية الـ29.

نجوى كرم وإليسا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة