هنادى مهنا وأحمد خالد صالح ضيفا "صاحبة السعادة" لـ إسعاد يونس.. اليومالموسم الثالث من His Dark Materials هو الأخير على منصة HBOالاتصالات: إصدار 84 تصريحا جديدا لإنشاء أبراج المحمول بالمجتمعات العمرانيةأسعار النفط تنزل فى ظل طغيان القلق بشأن العزل العام على آفاق الطلبالتصديرى للصناعات للغذائية يبحث فرص تنمية الصادرات إلى تنزانيا الأربعاء المقبلأونكتاد: الصين أكبر متلق للاستثمار الأجنبى المباشر فى 2020مؤسسة الحبوب السعودية تشترى 660 ألف طن من الشعيرموجز السوشيال ميديا.. الجمهور يشيد بـ أحمد الأحمر بعد تألقه أمام منتخب سلوفينياأسر المختطفين بليبيا يطالبون «الهجرة» بالتدخل: عايزين ولادنا يرجعوامن مارمينا للبارون.. آثار هددتها المياه الجوفية«قولي لعمر ميدبحش الأسرى».. حكاية حلم عبلة الكحلاوي الذي فسره الشعراويحكيم: عيطت في الشارع بعد أول تعاقد ليا.. وحميد الشاعري قرفته حلوةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجاتالتعليم: محو أمية 3 ملايين خلال 5 سنوات ونستهدف 60 ألف دارس العام المقبلتعديلات جديدة للتصدى لـ"ختان الإناث" تقضى بعقوبة مغلظة لمرتكبيها بالقانونضبط تشكيل عصابى بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات وأسلحة وذخائر بأخميم سوهاجرجال الداخلية يوزعون الورود والهدايا على المواطنين بالشوارع فى عيد الشرطةزوجة فى دعوى طلاق: "زوجى فضحنى قدام الناس علشان رفضت أصرف عليه"حفظ التحقيقات فى حريق مصنع زيوت وشحوم سيارات بأطفيح لعدم وجود شبهة جنائيةالمعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية

«THE Croods 2» يفتتح شباك التذاكر الأمريكي بـ4.6 مليون دولار

-  
The Croods - صورة أرشيفية

حقق الجزء الثاني من فيلم «THE CROODS:A NEW AGE» إيرادات 4.6 مليون دولار منذ بدء عرضه الخميس الماضي في أمريكا الشمالية، حيث افتتح دور العرض السينمائية بتحقيق 2.7 مليون دولار من عروضه في 2211 دار عرض.

وحقق الفيلم أمس الجمعة واليوم السبت 1.58 مليون دولار، لتصل إيراداته في 3 أيام إلى 4.6 مليون دولار، في إيرادات مخيبة لخبراء السينما، وذلك بسبب جائحة كورونا التي تواصل توجيه ضربات قاسية لشباك التذاكر الأمريكي، مع استمرار غياب الجمهور عن التواجد في دور العرض الأمريكية خوفا من الإصابة بالفيروس، وهو ما أجبر عددا من دور العرض السينمائية لإعادة إغلاقها مرة أخرى بعد أسابيع قليلة من افتتاحها.

الفيلم هو ثاني عمل بتكلفة ضخمة ويقف وراءه استديو كبير يجري طرحه بدور العرض السينمائية، منذ فيلم «Tenet» الذي عرض في يوليو الماضي، ووصلت إيراداته إلى 55 مليون دولار حتى الآن بينما تم تأجيل أغلب الافلام من قبل الشركات الكبرى إلى عام 2021.

ويتطلع خبراء السينما في هوليوود أن يحرك «THE CROODS 2» من المياه الراكدة لشباك التذاكر، مقارنة بما حققه الجزء الثاني من فيلم «FROZEN» العام الماضي، حيث افتتح بنحو 125 مليون دولار.

فيلم «THE CROODS:A NEW AGE» كوميدي أمريكي من إنتاج شركة دريم ووركس أنيميشن وإخراج جول كراوفورد وبطولة نيكولاس كيج، و‌إيما ستون، و‌رايان رينولدز، و‌كاثرين كينر، و‌كلارك دوك، و‌كلوريس ليتشمان، و‌بيتر دينكلاج، و‌ليزلي مان، و‌كيلي ماري تران، وطرح الجزء الأول منه عام 2013.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة