الدولار يسجل 15.77 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 25-1-2021تعرف على موعد جنازة الدكتورة عبلة الكحلاويالشباب والرياضة: تهنئة الرئيس السيسي لمنتخب اليد لها أثر كبير ومردود قوي.. فيديوشاهد.. تدريبات الاسترتشات الرياضية لإنقاص الوزنشاهد.. الداخلية تنتج فيلم المهمة بمناسبة عيد الشرطة الـ 69فرح سعيد: العفو عن عدد من السجناء بعد تشكيل لجان مختصة لفحص المستحقينمصلحة الضرائب: منظومة الفاتورة الإلكترونية تستهدف التصدي للتهرب الضريبي.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أفلام تخلد اسم يوسف شاهين في ذاكرة السينماشريف عارف يكشف تفاصيل مهمة عن معركة الإسماعيليةعقيدتهم تهون التضحيات لتبقى مصر.. داليا ايمن: وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس السيسيمليار و300 مليون جنيه لتبطين 96 ترعة بالقليوبية بإجمالى 410 كيلو مترثورة 25 يناير .. أحداث غيرت العالم وقعت في مثل هذا اليوم.. اعرفهاالكهرباء تعزل "كابل مكشوف" في شارع الصادق ببشتيل استجابة لـ"اليوم السابع"ماذا تعرف عن مخلفات المجازر؟.. بعضها يدخل فى الصناعات«زي النهارده».. وفاة آل كابوني أحد زعماء المافيا 25 يناير 1947هنادى مهنا وأحمد خالد صالح ضيفا "صاحبة السعادة" لـ إسعاد يونس.. اليومالموسم الثالث من His Dark Materials هو الأخير على منصة HBOالاتصالات: إصدار 84 تصريحا جديدا لإنشاء أبراج المحمول بالمجتمعات العمرانيةأسعار النفط تنزل فى ظل طغيان القلق بشأن العزل العام على آفاق الطلبالتصديرى للصناعات للغذائية يبحث فرص تنمية الصادرات إلى تنزانيا الأربعاء المقبل

أحمد فهمي يوجه رسالة لـ«شيكابالا» بعد فيديو «الكلب»: «بعتذرلك»

-  
الفنان أحمد فهمي واللاعب شيكابالا - صورة أرشيفية

وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة اعتذار للاعب نادي الزمالك شيكابالا بسبب السخرية منه بطريقة غير لائقة من جمهور الأهلي، وذلك عقب هزيمة فريقه من الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما أمس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب فهمي عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «رغم خلافي معه الشديد ومفيش صلح لا من قريب ولا من بعيد بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو دا حاجة عنصرية جدا الصراحة ومنظر بشع، احنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك.. لكن موقفي منك لن يتغير».

كانت مشادة حدثت بين شيكابالا وأحمد فهمي، خلال الشهر الماضي أثناء تواجدهما في حفل زفاف احد الأصدقاء، إذ بدأت المشادة عندما عاتب شيكابالا الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئة قائد الزمالك إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو ما دفع فهمي للاشتباك معه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة