أسعار الذهب العالمية تتراجع 18 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعشوشة: استكمال أعمال مشروع تطوير العريش العام الجاري 2021الهلال الأحمر تعد برنامجا لتوزيع المساعدات على أسر المنقولين من رفح والشيخ زويدأخبار الرياضة.. نادر شوقي يكشف حقيقة طلب الأهلي ضم زيزو.. الهلال السوداني يوضح موقفه من ضم كينو.. هيثم عرابي: صفقة حسين الشحات كلفت الأهلي 80 مليونا فبالمستندات.. مسئولو الزمالك يجبرون أولياء أمور الناشئين على تصعيد شكواهمالإسماعيلي يوضح لـ صدى البلد حقيقة طلبه نقل مباراته ضد ذئاب الجبل خوفا من الجماهيربدون بوتشيتينو.. باريس سان جيرمان يبحث عن صدارة الدوري الفرنسي أمام أنجيهأهم الأخبار.. الأفريقى للتنمية يمنح السيسى جائزة تقديرا لإنجازاته.. القصة وراء انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأنديةكيلو البط المولار 33 جنيها.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيرتها المتوقعة اليوم السبتأحداث ينتظرها مساهمو البورصة.. عمومية جولدن بيراميدز ونظر قضية محمد ماهرترتيب الجامعات الحكومية فى التنصيف الإسبانى "ويبومتركس"المستندات المطلوبة للالتحاق بماجستير الملكية الفكرية بجامعة حلوان × 9 معلوماتجامعة القاهرة تعلن أسماء الفائزين بمسابقة "الفنجرى" عن تأثير الشائعات على التنميةالبابا تواضروس يدشن اليوم كاتدرائية جديدة بجبل القلاقى فى البحيرة7 علامات تشير إلى أن طفلك يعاني من حساسية الطعامنقل 112 أسرة من السيدة عائشة للأسمرات وتسليمها 20 محلا بالتونسيضبط 3 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب ملكية مدفن بكفر الشيختفاصيل مصرع سيدة في حريق بمساكن شيراتون بالنزهةصلاح عبد الله: وصلنا لزمن صار فيه التباعد حياة والكحول نجاة

موسيماني يكشف سر حديثه مع الخطيب قبل مواجهة الزمالك

   -  
محمود الخطيب مع محمود كهربا

أكد بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي أن التتويج بالبطولة الإفريقية كان صعبا للغاية لدرجة أنه دار حديث بينه وبين الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل المباراة وقال: «كان لى حديث مع محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عن مدى أهمية الفوز بين الأهلى والزمالك، وقلت له إننى رأيت آخر مباراتين للأهلى والزمالك، ولعب الأهلى المباراتين بشكل مميز رغم الهزيمة 3/1، ومرة بركلات الجزاء، لكن التاريخ لا يعرف الأداء ولكن النتائج، وقلت للشناوى إحنا كنا وحشين في الشوط الأول وكنا بنلعب من تحت، وطلبت من اللاعبين التقدم والضغط من الأمام».
وأضاف موسيمانى: «درسنا الزمالك لكن بعد الشوط الأول شعرت بأننا لم نشاهد الزمالك من قبل، اهتممنا بالنتيجة أكثر من الأداء حتى لا نستقبل أهدافًا، وكنت على دراية أننا لا نحتاج فرصًا كثيرة حتى نفوز على الزمالك، فالمهم عدم دخول أهداف في مرمانا وكنت واثقًا أننا لن نخسر، أمس لم نلعب جيدًا لكننا حققنا الهدف، وقلت لنفسى أثناء المباراة دى مش فرقتى لكن قدرنا نرجع وكسبنا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة