الذهب يرتفع جنيها في تعاملات اليوم السبتالأرصاد: أمطار خفيفة ورياح مثيرة للرمال والأتربة اليومإصابة مدير أمن كابول ومقتل اثنين من مرافقيه في انفجار عبوة ناسفةوجه بتغطية بلاعة «ترعة التوفيقية» يا وزير الإسكانتحذير خطير من «الصحة» بشأن إعادة استخدام الكمامة: مصدر لنقل العدوىجامعة القاهرة تعلن أسماء الفائزين في مسابقة «الفنجري» حول الشائعاتسعر الدولار اليوم السبت 16-1-2021 مقابل الجنيه المصري«مقرر طرحه قريبا».. تفاصيل الإعلان الـ15 لوحدات الإسكان الاجتماعيأسعار الذهب العالمية تتراجع 18 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعشوشة: استكمال أعمال مشروع تطوير العريش العام الجاري 2021الهلال الأحمر تعد برنامجا لتوزيع المساعدات على أسر المنقولين من رفح والشيخ زويدأخبار الرياضة.. نادر شوقي يكشف حقيقة طلب الأهلي ضم زيزو.. الهلال السوداني يوضح موقفه من ضم كينو.. هيثم عرابي: صفقة حسين الشحات كلفت الأهلي 80 مليونا فبالمستندات.. مسئولو الزمالك يجبرون أولياء أمور الناشئين على تصعيد شكواهمالإسماعيلي يوضح لـ صدى البلد حقيقة طلبه نقل مباراته ضد ذئاب الجبل خوفا من الجماهيربدون بوتشيتينو.. باريس سان جيرمان يبحث عن صدارة الدوري الفرنسي أمام أنجيهأهم الأخبار.. الأفريقى للتنمية يمنح السيسى جائزة تقديرا لإنجازاته.. القصة وراء انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأنديةكيلو البط المولار 33 جنيها.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيرتها المتوقعة اليوم السبتأحداث ينتظرها مساهمو البورصة.. عمومية جولدن بيراميدز ونظر قضية محمد ماهرترتيب الجامعات الحكومية فى التنصيف الإسبانى "ويبومتركس"

بيراميدز يجهز سموحة لمواجهة غزل المحلة في الدوري

   -  
أحمد سامي - صورة أرشيفية

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة احمد سامي، مواجهة ودية، امام فريق بيراميدز في السادسة من مساء «الأحد»، ضمن برنامج الإعداد المحدد استعداداً لإنطلاق الموسم الكروى الجديد.

ودخل سموحة، معسكر مغلق في القاهرة، بداية من الجمعة، وحتي الأربعاء القادم، ثم يغادر الفريق عائدا إلى الأسكندرية للإستعداد لمواجهتى الأولى في الموسم الجديد أمام غزل المحلة في الأسبوع الأول من مسابقة الدور.

ويخوض فريق سموحة تدريباته اليومية على فترتين خلال مسعكر القاهرة، بإستثناء يوم المباراة، حيث يخوض الفريق مرانه الصباحى ثم يخوض المباراة في المساء وذلك من أجل رفع معدل الليقاة البدنية للاعبين خاصة الصفقات الجديدة التي تأخرت في اللحاق ببداية فترة الإستعداد للموسم الجديد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة