غادة عادل تبدأ تصوير دورها في فيلم "المحكمة" مع المخرج محمد أمينصلاح عبد الله فى طقطوقة شعرية: وصلنا لزمن فيه التباعد حياة والكمامة سلامةمواعيد مباريات السبت 16 يناير 2021.. مصر ضد مقدونيا الشمالية ودربي لندنيسوبر 94.. نجوم الزمالك والأهلي يحكون كواليس النهائي المثير في ذكراه الـ27س و ج .. متى تم بناء المتحف الزراعى وماذا تحكى مقتنياته؟هل أصيب الملك أحمد فؤاد الثانى بصدمة نفسية بعدما تركته والدته الملكة ناريمان؟استطلاع رأي: لميس الحديدي وإلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. فيديوسفير فلسطين بالقاهرة: نشكر المساعي المصرية في دعم القضية الفلسطينية.. فيديوالغرف السياحية تكشف مميزات "شتي في مصر" وتوجه رسالة مهمة للمواطنينالبنك الإفريقي للتنمية يمنح جائزة العام للرئيس السيسي تقديرا لإنجازاته.. يتصدر نشرة صباح البلدأمطار ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم وغدا3 محاصيل.. خطوات حفر الآبار واستصلاح الأراضى بمشروع المليون فداندياب اللوح: منفتحون على كافة الحلول السياسية بشرط احترام سيادة فلسطين..فيديوجواك مبتكر.. حملة جديدة لاكتشاف الموهوبين والمبتكرين في مختلف المجالاتسفير فلسطين بالقاهرة: مستعدون للتعامل مع الإدارة الأمريكية الجديدة..فيديوشباب يدشنون حملة لتطهير مقابر الفيوم من السحر: الأعمال في جماجم (صور)9 شروط لإعارة المعلمين للخارج بعد فتح وزارة التعليم باب التقدممراكز تجميع الألبان فرصة ذهبية لصغار المربين (فيديو)بشرى من الأرصاد للمواطنين: شتاء 2021 أكثر دفئا من الأعوام السابقةحقيقة صورة عبدالحليم حافظ واقفا أمام قبره.. هل كان يشعر بقرب الأجل؟

مدرب سموحة يشيد بلاعب الأهلي المعار ويؤكد علي ارتفاع مستوي فريقه

   -  
مباراة المصري البورسعيدي و سموحة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

أشاد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي سموحة، بارتفاع مستوي محمد عبدالمنعم، المعار لفريقه من الأهلي.

وأضاف سامي أن هناك ارتفاعا تدريجيا في مستوي لاعبيه خلال الفترة الأخيرة استعداداً لمباريات الدوري.

وشدد سامي على أن الهدف من خوض المباريات الودية المقبلة إحداث تفاهم وانسجام بين جميع لاعبي الفريق الجدد والقدامي.

وتعاقد سموحه مع 8 صفقات، هم: محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى في صفقة انتقال حر أيضا، فيما تم التعاقد مع عبدالكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر.

ورحل عن سموحة كل من كريم يحيى ومحمد كوفى وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد أبوالفتوح وسيد فريد وأحمد حسن مكى والكونغولي ايدو ايمومو بالإضافة إلى عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة